منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض




  • faisal.hakami من :مصر yes إهداء من إدارة منتدى الحكمي للتوثيق لـ فريق توثيق , على نشاطه ومواضيعه المتميزة في المنتدى, كل الشكر والتقديري وبإنتظار المزيد smile
    faisal.hakami من :السعودية - مدينة الرياض wink_3 توثيق الأعمال مع الحكمي أسهل واسررع - لا داعي لترك منزلك او مقر عملك من أجل التوثيق - سنذهب إليك اينما كنت داخل الرياض, نوثق لك وأنت في منزلك أو مقر عملك yes
    faisal.hakami من :مدينة الرياض yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك - نأتيك اينما كنت - إتصل الآن: 0567663666 - أو سجل طلبك بالضغط هنا cool
    faisal.hakami من :مدينة الرياض cool yes تم افتتاح موقعنا الجديد (الحكمي للمحاماة والإستشارات القانونية) لطلب محامي في قضية او استشارة يرجى الضغط هنا smile cool
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





مركبة تاهت في الفضاء منذ 50 عاما عثر عليها العلماء اخيرا?

يعتقد علماء الفلك أنهم ربما عثروا على الوحدة القمرية الشهيرة من مهمة quot;أبولو 10quot;، بعد مرور 50 عاما على اختفائها ..



16-06-2019 02:15 صباحا
فريق توثيق
مشرف عام موقع الحكمي
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 19-05-2019
رقم العضوية : 137
المشاركات : 692
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 22-7-1987
الدعوات : 1
قوة السمعة : 110
موقعي : زيارة موقعي
 offline 






MzgxNjU3MQ47475cff6de9d43750300e8b4578
يعتقد علماء الفلك أنهم ربما عثروا على الوحدة القمرية الشهيرة من مهمة "أبولو 10"، بعد مرور 50 عاما على اختفائها

وأطلقت وحدة "سنوبي" القمرية في الفضاء من قبل طاقم "أبولو 10" في عام 1969، كجزء من التحضير لهبوط "أبولو 11" على سطح القمر.

وانتقل اثنين من رواد الفضاء الثلاثة من مهمة "أبولو 10" إلى وحدة "سنوبي" للوصول بواسطتها إلى ارتفاع 50 ألف قدم (نحو 16 كلم) فوق سطح القمر، ثم عادوا إلى وحدة القيادة، عقب الالتحام مجددا بها، بعد القيام بمجموعة من المناورات للتحقق من المنطقة التي ستهبط فيها مهمة "أبولو 11" القمرية. وانتهت المهمة بإطلاق "سنوبي" في الفضاء، وعودة الرواد الثلاثة إلى الأرض.  

وقال نيك هاوز، من الجمعية الفلكية الملكية، إنه متأكد من أنه عُثر على الوحدة القمرية أخيرا، وإن كل ما يحتاجونه هو أن يذهب أحد ما ويستعيدها.

وأشار هاوز إلى أن البحث عن وحدة "سنوبي" بدأ في عام 2011، ونسبة احتمال العثور عليها من 235 مليون إلى واحد

حلل هاوز مع فريق من علماء الفلك، تيرابايت من بيانات الرادار، وفي عام 2018، وجدوا ما يعتقدون أنها "سنوبي".

وقال الفريق: "إننا مقتنعون بنسبة 98% أننا وجدناها، لكن حتى يخرج شخص ما ويحصل عليها، لا يمكننا أن نكون متأكدين بنسبة 100%. وحتى يقترب شخص ما من ذلك بالفعل ويحصل على ملف تعريف مفصل للرادار، لا يمكننا أن نكون متأكدين أيضا".

وأضاف هاوز أن شخصا يتمتع بخبرة في مجال الفضاء مثل إيلون موسك، مؤسس "سيبس إكس"، سيكون المرشح المثالي لإعادة "سنوبي" إلى الأرض.

 
 

توقيع :فريق توثيق
yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك
نأتيك اينما كنت في المنزل او مقر العمل
إتصل الآن: 0567663666




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
فيديو.. العثور على طفلة روسية "تاهت" فى غابة.. و"كعكة وماء" أول مطالبها الحكمي RSS موثق وكالة
0 11 الحكمي RSS موثق وكالة

الكلمات الدلالية
مركبة ، تاهت ، الفضاء ، عاما ، عليها ، العلماء ، اخيرا? ،


 







الساعة الآن 04:34 مساء