منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض




  • faisal.hakami من :مصر yes إهداء من إدارة منتدى الحكمي للتوثيق لـ فريق توثيق , على نشاطه ومواضيعه المتميزة في المنتدى, كل الشكر والتقديري وبإنتظار المزيد smile
    faisal.hakami من :السعودية - مدينة الرياض wink_3 توثيق الأعمال مع الحكمي أسهل واسررع - لا داعي لترك منزلك او مقر عملك من أجل التوثيق - سنذهب إليك اينما كنت داخل الرياض, نوثق لك وأنت في منزلك أو مقر عملك yes
    faisal.hakami من :مدينة الرياض yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك - نأتيك اينما كنت - إتصل الآن: 0567663666 - أو سجل طلبك بالضغط هنا cool
    faisal.hakami من :مدينة الرياض cool yes تم افتتاح موقعنا الجديد (الحكمي للمحاماة والإستشارات القانونية) لطلب محامي في قضية او استشارة يرجى الضغط هنا smile cool
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





ولي العهد سعودي..سوف نتعامل بقوة مع اي تهديد لشعبنا وسيادتنا

قال ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في حوار مع صحيفة quot;الشرق الأوسطquot; إن quot;المملكة لن تتردد في التعامل ..



16-06-2019 02:21 صباحا
فريق توثيق
مشرف عام موقع الحكمي
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 19-05-2019
رقم العضوية : 137
المشاركات : 692
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 22-7-1987
الدعوات : 1
قوة السمعة : 110
موقعي : زيارة موقعي
 offline 





class="intro" style="margin: 0px 0px 25px; padding: 0px; font-weight: bold; font-size: 1.0588em; font-family: Arial, sans-serif; background-color: rgb(255, 255, 255);">NzQzMDMx5d0564d7d43750cb6d8b4567

قال ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في حوار مع صحيفة "الشرق الأوسط" إن "المملكة لن تتردد في التعامل مع أي تهديد لشعبنا وسيادتنا".

وأكد ولي العهد السعودي أن "المملكة لا تريد حربا في المنطقة، لكنها لن تتردد في التعامل مع أي تهديد لشعبها وسيادتها ووحدة أراضيها"، مشددا على أن الرياض ستتعامل مع أي تهديد لمصالحها الحيوية.

وصرح بن سلمان بأن أمن السودان واستقراره يهم المملكة كثيرا، موضحا أن الرياض ستستمر في موقفها الداعم للسودانيين في مختلف المجالات حتى يصل البلد إلى ما يستحقه من رخاء وازدهار وتقدم.

وأشار ولي العهد إلى أن النظام الإيراني لم يحترم وجود رئيس الوزراء الياباني ضيفا في طهران، وقام أثناء وجوده بالرد عمليا على جهوده بالهجوم على ناقلتين إحداهما عائدة لليابان.

وبين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع أن المملكة تدعم الجهود كافة للتوصل إلى حل سياسي للأزمة اليمنية، لكن الحوثيين يقدمون أجندة إيران على مصالح اليمن وشعبه.

وشدد الأمير محمد بن سلمان على أنه لا يمكن للسعودية أن تقبل بوجود "مليشيات" خارج مؤسسات الدولة على حدودها.

 

إلى ذلك، أفادت وسائل إعلام سعودية بأن الأمير محمد بن سلمان سيتطرق في حواره إلى العديد من القضايا المحلية والإقليمية والدولية ورؤيته لحل العديد من القضايا في المنطقة.

وأعلن رئيس تحرير "الشرق الأوسط" غسان شربل اليوم السبت، أن الصحيفة ستنشر يوم الأحد حوارا شاملا مع الأمير محمد بن سلمان.

وجاء ذلك في تغريدة عبر حسابه الرسمي في "تويتر" قال فيها: "غدا في الشرق الأوسط حوار شامل مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان"

 
 

توقيع :فريق توثيق
yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك
نأتيك اينما كنت في المنزل او مقر العمل
إتصل الآن: 0567663666





الكلمات الدلالية
العهد ، سعودي..سوف ، نتعامل ، بقوة ، تهديد ، لشعبنا ، وسيادتنا ،


 







الساعة الآن 03:22 صباحا