منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض




  • faisal.hakami من :مصر yes إهداء من إدارة منتدى الحكمي للتوثيق لـ فريق توثيق , على نشاطه ومواضيعه المتميزة في المنتدى, كل الشكر والتقديري وبإنتظار المزيد smile
    faisal.hakami من :السعودية - مدينة الرياض wink_3 توثيق الأعمال مع الحكمي أسهل واسررع - لا داعي لترك منزلك او مقر عملك من أجل التوثيق - سنذهب إليك اينما كنت داخل الرياض, نوثق لك وأنت في منزلك أو مقر عملك yes
    faisal.hakami من :مدينة الرياض yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك - نأتيك اينما كنت - إتصل الآن: 0567663666 - أو سجل طلبك بالضغط هنا cool
    faisal.hakami من :مدينة الرياض cool yes تم افتتاح موقعنا الجديد (الحكمي للمحاماة والإستشارات القانونية) لطلب محامي في قضية او استشارة يرجى الضغط هنا smile cool
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





هل تنتهى الحرب التجارية بين امريكا والصين بصفقة ؟!

توقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إبرام صفقة تنهي الحرب التجارية مع الصين قريبا، تحت الضغط الممارس من إدارته من أجل تج ..



25-05-2019 01:44 صباحا
فريق توثيق
مشرف عام موقع الحكمي
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 19-05-2019
رقم العضوية : 137
المشاركات : 692
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 22-7-1987
الدعوات : 1
قوة السمعة : 110
موقعي : زيارة موقعي
 offline 

MTQxMTM3MQ63635ce7198595a597c62d8b458f



توقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إبرام صفقة تنهي الحرب التجارية مع الصين قريبا، تحت الضغط الممارس من إدارته من أجل تجاوز عجز الميزانية التجارية مع الصين.



وألمح ترامب في تصريح صحفي أدلى به الخميس إلى تقدم سريع نحو النتيجة التي ترغب بها واشنطن في المفاوضات التجارية مع الصين وقال: "هذا يحدث ويحدث بسرعة، أعتقد أن أمورا ستتقدم مع الصين بسرعة، لأنني لا أستطيع أن أتخيل أن هروب آلاف الشركات من شواطئها إلى أماكن أخرى، يسرهم".



وأعلن ترامب أن إدارته وضعت خطة تتضمن حزمة مساعدات للمزارعين الأمريكيين وتهدف إلى مكافحة آثار الحرب التجارية مع الصين. وتقضي الخطة بتخصيص 16 مليار دولار لمساعدة المزارعين سيتم تحويلها من عائدات الرسوم الجمركية الجديدة التي فرضتها واشنطن على بضائع صينية مؤخرا.



وقال: "أوعزت إلى وزير الزراعة سوني بيردو بتقديم 16 مليار دولار كمساعدات للمزارعين ومالكي المزارع لتربية الماشية الأمريكيين، وسيتم استلامها من الصين"، مضيفا أنه لا يحق لأي دولة تهديد أمن الولايات المتحدة الاقتصادي أوالقومي.



وأضاف ترامب أنه يتطلع إلى لقاء نظيره الصيني شي جين بينغ خلال قمة مجموعة الشعرين المقبلة التي ستعقد في مدينة أساكا اليابانية يومي 28 و29 يونيو القادم، مؤكدا أنه ينوي بحث الخلافات التجارية مع الصين.








وأثرت الحرب التجارية الأمريكية الصينية على المزارعين الأمريكيين بصورة حادة، خاصة بعد رفع الصين الرسوم الجمركية بنسبة 25% على مجموعة واسعة من المنتجات الأمريكية، منها فول الصويا والذرة ولحم البقر وعصير البرتقال والتبغ، ردا على رفض الولايات المتحدة رسوم جمركية كبيرة على الواردات الصينية.



المصدر: وكالات








 
 

توقيع :فريق توثيق
yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك
نأتيك اينما كنت في المنزل او مقر العمل
إتصل الآن: 0567663666





الكلمات الدلالية
تنتهى ، الحرب ، التجارية ، امريكا ، والصين ، بصفقة ،


 







الساعة الآن 04:57 صباحا