منتدى الحكمي للتوثيق - موثق وكالة معتمد بالرياض




  • faisal.hakami من :مصر yes إهداء من إدارة منتدى الحكمي للتوثيق لـ فريق توثيق , على نشاطه ومواضيعه المتميزة في المنتدى, كل الشكر والتقديري وبإنتظار المزيد smile
    faisal.hakami من :السعودية - مدينة الرياض wink_3 توثيق الأعمال مع الحكمي أسهل واسررع - لا داعي لترك منزلك او مقر عملك من أجل التوثيق - سنذهب إليك اينما كنت داخل الرياض, نوثق لك وأنت في منزلك أو مقر عملك yes
    faisal.hakami من :مدينة الرياض yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك - نأتيك اينما كنت - إتصل الآن: 0567663666 - أو سجل طلبك بالضغط هنا cool
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الحكمي للتوثيق - موثق وكالة معتمد بالرياض، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





موجة الطقس السيئ.. كيف يمكن تجنب مخاطر الحوادث أثناء قيادة السيارة؟

[IMG]https://www7.0zz0.com/2019/04/09/18/964745071.jpg[/IMG] يسود معظم المدن والمحافظات المصرية، اليوم السبت وحتى الاثن ..



17-05-2019 04:25 مساء





align="center">
964745071
يسود معظم المدن والمحافظات المصرية، اليوم السبت وحتى الاثنين المقبل، حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية تتمثل في هطول للأمطار على أغلب الأنحاء ونشاط للرياح الجنوبية الغربية المُثيرة للرمال والأتربة.

وتعد قيادة السيارات من المهام الصعبة في هذه الأجواء، حيث يقل مستوى الرؤية الأفقية بسبب العوالق الجوية والأتربة كما يصعب التحكم في السيارة بسبب الأمراض، ما يرفع من مخاطر الحوادث.

ويمكن من خلال الصفحات التالية التعرف على نصائح للقيادة بأمان في هذه الأجواء:
يجب عليك ترك مسافة كافية بين سيارتك والسيارة التي أمامك حتى تتفادى أي تصادمات مفاجئة.
يجب الحذر عند استخدام المكابح لأن الأرض الزلقة- بفعل الماء- تقلل من معامل الاحتكاك مع الإطارات وهو ما ينعكس بالسلب على فاعلية المكابح.
ينصح بالالتزام بالسير وسط الطريق حيث تكون تجمعات المياه والأوحال أقل.
عند انعدام الرؤية ينصح بتلمس الطريق من خلال اتباع السيارة التي تسير بالأمام.
لا تجازف بأي حال وتتخطى السرعات المقررة من قبل هيئة الطرق والمرور، فالمخالفة في هذه الأجواء قد تعرضك ومن معك للهلاك.
يجب التأكد من فاعلية ميكانيكا السيارة ودوائرها الكهربية ومساحات الزجاج والمكابح قبل استقلال السيارة.

يجب التعامل بحذر بالغ مع نوافذ السيارة، فإذا كانت الأجواء عاصفة، تجنب فتح النوافذ لتفادي تطاير أجسام صلبة إلى داخل المقصورة وكذا دخول الرمال والغبار بأعين السائق.





امتحان السواقة في تركيا , اسئلة دورات شهادة السواقة التركية , امتحان قيادة السيارة في تركيا , اسئلة فحص السواقه في تركيا , امتحان القيادة التجريبي تركيا , اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2019 , اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2018 , اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2017 , اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2016 , اسئلة امتحان القيادة في تركيا , رسوم شهادة السواقة في تركيا , اشارات المرور في تركيا , الفحص النظري للسواقة في تركيا , شهادة السواقة التركية , فحص القيادة في تركيا , فحص القيادة في تركيا , فحص السواقة العملي في تركيا , شهادة السواقة للسوريين في تركيا

توقيع :الكاتب الآلي لموقع توثيق
http://tawtheg.com





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 09:34 صباحا