منتدى الحكمي للتوثيق - موثق وكالة معتمد بالرياض




  • faisal.hakami من :مصر yes إهداء من إدارة منتدى الحكمي للتوثيق لـ فريق توثيق , على نشاطه ومواضيعه المتميزة في المنتدى, كل الشكر والتقديري وبإنتظار المزيد smile
    faisal.hakami من :السعودية - مدينة الرياض wink_3 توثيق الأعمال مع الحكمي أسهل واسررع - لا داعي لترك منزلك او مقر عملك من أجل التوثيق - سنذهب إليك اينما كنت داخل الرياض, نوثق لك وأنت في منزلك أو مقر عملك yes
    faisal.hakami من :مدينة الرياض yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك - نأتيك اينما كنت - إتصل الآن: 0567663666 - أو سجل طلبك بالضغط هنا cool
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الحكمي للتوثيق - موثق وكالة معتمد بالرياض، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





للبيت رب يحميه.. الدفاعات الجوية السعودية تتصدى لهجوم صاروخى بالستى على مكة المكرمة..

انتهاك واضح وصريح من ميلشيا الحوثى لتعاليم الدين الإسلامى الحنيف ، الذى أوصى باحترام بيت الله الحرام ومقدساته فى أم القر ..



25-05-2019 08:06 صباحا
فريق توثيق
مشرف عام موقع الحكمي
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 19-05-2019
رقم العضوية : 137
المشاركات : 522
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 22-7-1987
قوة السمعة : 110
موقعي : زيارة موقعي
 offline 

انتهاك واضح وصريح من ميلشيا الحوثى لتعاليم الدين الإسلامى الحنيف ، الذى أوصى باحترام بيت الله الحرام ومقدساته فى أم القرى وأطهر بقاع الأرض مكة المكرمة ، أطلقت جماعة الحوثى صاروخين باليستيين على مدينة مكة المكرمة ، تصدت لهما الدفاعات الجوية السعودية ونجحت فى إسقاطهما وذلك فى ساعة متأخرة من مساء أمس الاثنين.





 








201808230148504850



وأصدرت السفارة السعودية في واشنطن بيانا جاء فيه: "إن الدفاع الجوي السعودي اعترض صاروخين إيرانيي الصنع أطلقهما الحوثيون على منطقة مكة، للتأكيد على أن مدينة مكة المكرمة وبيت الله الحرام لهما رب يحميه وجنود المملكة البواسل فى التصدى لهجمات الحوثيين".



 



ولم يكن الهجوم الحوثى على أطهر بقاع الله فى أرضه، الأول لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران لاستهداف مكة المكرمة، ففي 28 أكتوبر  2016 أسقط الدفاع الجوي السعودي صاروخًا باليستيًا قبل وصوله إلى مكة المكرمة، وصرح المتحدث باسم التحالف العربي بأن قوات الدفاع الجوي السعودية اعترضت صاروخًا باليستيًا من طراز سكود، أطلقه الحوثيون على بُعد 65 كيلومترًا من مكة المكرمة.



 



 


8201422143628



الحوثى 



 



وفي 27 يوليو 2017 ، أعلنت قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن، عن اعتراض الدفاع الجوي صاروخا باليستيا أطلقته المليشيات الحوثية باتجاه منطقة مكة المكرمة، في "محاولة يائسة لإفساد موسم الحج" وفق بيان للقيادة.



 



كما أعلن التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية في اليمن، أن الدفاعات الجوية الملكية السعودية تصدت لأهداف جوية، أمس الإثنين، فوق محافظتي جدة والطائف.



 



1020141219240



 



وأكد المتحدث باسم التحالف، تركي المالكي، أن الدفاعات الجوية السعودية اعترضت أهدافا جوية فوق محافظتي جدة والطائف، ولم يبين المالكي نقطة انطلاق هذه الأهداف الجوية أو نوعيتها، أو الجهة المسؤولة عن إطلاقها نحو إحدى أكثر المدن السعودية أهمية.



 



وكان الحوثيون قد استهدفوا محطتي ضخ تابعتين لأنبوب النفط "شرق-غرب" في السعودية، دون أن تسفر العملية عن أضرار جسيمة.



 



النجاحات التى حققتها قوات الدفاع الجوى السعودى دفعت الصحف السعودية للإشادة بها، حيث رأت صحيفة " الـــبلاد " السعودية أن القاذفات الحوثية مثل الذباب، المدعوم من إيران، واصفة الرئيس الإيرانى حسن روحانى بأنه أبرهة هذا الزمن الذى هدد بهدم الكعبة فى العام الذى ولد فيه النبى محمد صلى الله عليه وسلم.



 



وفى صحيفة "عكاظ" السعودية أشادت هى الأخرى بيقظة الجيش السعودى والجنود البواسل فى حماية أرض وسماء مكة المكرمة ، معتبرة أن الحوثيين لا يحترمون حرمة الشهر الكريم ولا حرمة الأرض الطيبة المباركة

























توقيع :فريق توثيق
yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك
نأتيك اينما كنت في المنزل او مقر العمل
إتصل الآن: 0567663666





الكلمات الدلالية
للبيت ، يحميه.. ، الدفاعات ، الجوية ، السعودية ، تتصدى ، لهجوم ، صاروخى ، بالستى ، المكرمة.. ،


 







الساعة الآن 01:05 صباحا