منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض




  • faisal.hakami من :مصر yes إهداء من إدارة منتدى الحكمي للتوثيق لـ فريق توثيق , على نشاطه ومواضيعه المتميزة في المنتدى, كل الشكر والتقديري وبإنتظار المزيد smile
    faisal.hakami من :السعودية - مدينة الرياض wink_3 توثيق الأعمال مع الحكمي أسهل واسررع - لا داعي لترك منزلك او مقر عملك من أجل التوثيق - سنذهب إليك اينما كنت داخل الرياض, نوثق لك وأنت في منزلك أو مقر عملك yes
    faisal.hakami من :مدينة الرياض yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك - نأتيك اينما كنت - إتصل الآن: 0567663666 - أو سجل طلبك بالضغط هنا cool
    faisal.hakami من :مدينة الرياض cool yes تم افتتاح موقعنا الجديد (الحكمي للمحاماة والإستشارات القانونية) لطلب محامي في قضية او استشارة يرجى الضغط هنا smile cool
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





بيان السفارة السعودية عن المواطن المفقود فى الفلبين

اعلنت السفارة السعودية في الفلبين، السبت، أنها كونت فريق عمل للتواصل مع السلطات الفلبينية المختصة، بعد تلقيها إخطار م ..



26-05-2019 11:59 مساء
فريق توثيق
مشرف عام موقع الحكمي
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 19-05-2019
رقم العضوية : 137
المشاركات : 692
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 22-7-1987
الدعوات : 1
قوة السمعة : 110
موقعي : زيارة موقعي
 offline 


MTk5NDc4MQ15151041203571
اعلنت السفارة السعودية في الفلبين، السبت، أنها كونت فريق عمل للتواصل مع السلطات الفلبينية المختصة، بعد تلقيها إخطار من أقارب أحد المواطنين، حول فقدانه بعد مشاركته في رحلة طيران بالبلاد، برفقة مدرب.

القاهرة– سبوتنيك. وقالت السفارة، في بيان صحفي نشر عبر حسابها الإلكتروني على "تويتر"، "تلقت السفارة اتصالا، صباح يوم السبت بتاريخ 19 أيار/مايو 2019، من المواطن محمد خالد الشريف المقيم للدراسة مع شقيقه عبد الله في معهد الطيران، مفيدا فقدان الاتصال بشقيقه أثناء رحلة طيران تدريبية برفقة مدربه".

​وأشارت السفارة السعودية على أنها كونت فريق عمل على مدار الساعة بالتواصل مع الجهات المختصة الفلبينية، وتم البدء في البحث عن الطيارة المفقودة والطاقم، حسب الإحداثيات المبلغة لهم من معهد الطيران.

وأشارت السفارة إلى أن هيئة الطيران المدني الفلبيني أصدرت، بتاريخ 20 أيار/مايو 2019، بيانا رسميا عن فقدان الطائرة، ولم يتم العثور على الطيارين، مؤكدة أن عمليات البحث لا زالت مستمرة إلى تاريخ صدور البيان".

وأكدت السفارة أن وزارة الخارجية السعودية تتابع بشكل مستمر معها مجريات البحث عن المواطن، مؤكدة أنها ستستمر في بذل كل الجهود للبحث عن المواطن بالتنسيق مع وزارة الداخلية الفلبينية ووزارة الدفاع وهيئة الطيران المدني والسلطات ذات العلاقة.

​ولفتت السفارة إلى أنها تحفظت على نشر البيان الصحفي في حينه، بناء على رغبة أسرته، إلا أنها قامت بإصداره لما ورد من استفسارات في وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، درءًا لأي إشاعات.

وعبرت السفارة عن أملها في أن تسفر نتائج البحث بشكل إيجابي عن عودة المواطن السعودي إلى ذويه سالماً.

وكانت طائرة تدريب فلبينية قد اختفت منذ الجمعة الماضية، وعلى متنها طيار فلبيني، وآخر سعودي تحت التدريب، في منطقة أوكسيدنتال ميندورو الفلبينية.

وأعلنت هيئة الطيران المدني الفلبينية حينها أن طائرة التدريب ذات محركين، وأقلعت عند الثامنة والنصف من صباح يوم الجمعة من مطار سان خوسيه في مدينة سان خوسيه في أوكسيدنتال ميندورو، واختفت منذ ذلك الوقت.

وذكرت أن الطائرة التي تشغلها شركة أورينت للطيران، شوهدت آخر مرة على بُعد 16 ميلاً بحريًّا جنوب مدينة سان خوسيه.

وتقوم ثلاث فِرق من القوات الجوية الفلبينية والبحرية الفلبينية وحرس السواحل الفلبيني بعمليات البحث والإنقاذ






 
 

توقيع :فريق توثيق
yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك
نأتيك اينما كنت في المنزل او مقر العمل
إتصل الآن: 0567663666




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
السفارة السعودية فى واشنطن تحتفى بتعيين "الشهرى" متحدثة لـ"التعليم" الحكمي RSS موثق وكالة
0 7 الحكمي RSS موثق وكالة
السفارة السعودية فى تركيا تعلن العثور على المواطنة عبير العنزى الحكمي RSS موثق وكالة
0 10 الحكمي RSS موثق وكالة
السفارة السعودية تهنئ منتخب مصر لكرة اليد بالفوز بكأس العالم الحكمي RSS موثق وكالة
0 10 الحكمي RSS موثق وكالة
السفارة السعودية فى تركيا تنصح رعاياها بتجنب منطقتين من اسطنبول الحكمي RSS موثق وكالة
0 17 الحكمي RSS موثق وكالة
السفارة السعودية فى لاهاى تطالب مواطنيها باحترام تطبيق قانون حظر النقاب الحكمي RSS موثق وكالة
0 13 الحكمي RSS موثق وكالة

الكلمات الدلالية
بيان ، السفارة ، السعودية ، المواطن ، المفقود ، الفلبين ،


 







الساعة الآن 08:59 مساء