منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض




  • faisal.hakami من :مصر yes إهداء من إدارة منتدى الحكمي للتوثيق لـ فريق توثيق , على نشاطه ومواضيعه المتميزة في المنتدى, كل الشكر والتقديري وبإنتظار المزيد smile
    faisal.hakami من :السعودية - مدينة الرياض wink_3 توثيق الأعمال مع الحكمي أسهل واسررع - لا داعي لترك منزلك او مقر عملك من أجل التوثيق - سنذهب إليك اينما كنت داخل الرياض, نوثق لك وأنت في منزلك أو مقر عملك yes
    faisal.hakami من :مدينة الرياض yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك - نأتيك اينما كنت - إتصل الآن: 0567663666 - أو سجل طلبك بالضغط هنا cool
    faisal.hakami من :مدينة الرياض cool yes تم افتتاح موقعنا الجديد (الحكمي للمحاماة والإستشارات القانونية) لطلب محامي في قضية او استشارة يرجى الضغط هنا smile cool
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





جيلا اخر من السيارات الهيدروجينية تقدمه تيوتا

أعلنت شركة quot;تويوتا الأمريكية أنها ستطلق قريبا جيلا ثانيا من سيدانها الهيدروجينية. أما الجيل الثالث للسيارة فسيطرح ..



29-05-2019 04:35 صباحا
فريق توثيق
مشرف عام موقع الحكمي
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 19-05-2019
رقم العضوية : 137
المشاركات : 692
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 22-7-1987
الدعوات : 1
قوة السمعة : 110
موقعي : زيارة موقعي
 offline 







MjgyODY0MQ96965ce7acddd437508a1e8b45d1
أعلنت شركة "تويوتا الأمريكية أنها ستطلق قريبا جيلا ثانيا من سيدانها الهيدروجينية. أما الجيل الثالث للسيارة فسيطرح في السوق خلال 10 أعوام قادمة.

وقدمت "تويوتا" توقعاتها بشأن مستقبل السيارات البيئية التي من شأنها أن تحل محل السيارات المستخدمة لمحركات الاحتراق الداخلي. كما توقع خبراء الشركة بتخفيض سعر تلك السيارات فيما بعد.

تبيع "تويوتا" في الوقت الحاضر في سوق السيارات اليابانية الداخلية سيدان "Mirai" الهيدروجينية التي يبلغ سعرها 65 ألفا و800 دولار. فيما قال اليابانيون إن سعر الجيلين الثاني والثالث لتلك السيارة سينخفض. وسيكون بإمكان مقارنتها بسعر السيارات الهجينة التي تباع حاليا في سوق السيارات العالمية.

وقال رئيس مكتب مبيعات "تويوتا" في أوروبا، مات هارسون، في حديث أدلى به لصحيفة "أوتومتتيف نيوز" إن سعر سيارة "Prius" الهجينة انخفض منذ إطلاقها عام 1997 بنسبة 70%.

فيما باعت الشركة حسب الصحيفة عام 2018 في أوروبا (بما فيها روسيا) نحو نصف مليون سيارة هجينة تشكل حصتها 46% من المبيعات العالمية للسيارات الهجينة.

وتتوقع "تويوتا" أن ترتفع عما قريب حصة سياراتها الهجينة في المبيعات الأوروبية إلى 60%

 
 

توقيع :فريق توثيق
yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك
نأتيك اينما كنت في المنزل او مقر العمل
إتصل الآن: 0567663666





الكلمات الدلالية
جيلا ، السيارات ، الهيدروجينية ، تقدمه ، تيوتا ،


 







الساعة الآن 03:32 صباحا