منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض




  • faisal.hakami من :مصر yes إهداء من إدارة منتدى الحكمي للتوثيق لـ فريق توثيق , على نشاطه ومواضيعه المتميزة في المنتدى, كل الشكر والتقديري وبإنتظار المزيد smile
    faisal.hakami من :السعودية - مدينة الرياض wink_3 توثيق الأعمال مع الحكمي أسهل واسررع - لا داعي لترك منزلك او مقر عملك من أجل التوثيق - سنذهب إليك اينما كنت داخل الرياض, نوثق لك وأنت في منزلك أو مقر عملك yes
    faisal.hakami من :مدينة الرياض yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك - نأتيك اينما كنت - إتصل الآن: 0567663666 - أو سجل طلبك بالضغط هنا cool
    faisal.hakami من :مدينة الرياض cool yes تم افتتاح موقعنا الجديد (الحكمي للمحاماة والإستشارات القانونية) لطلب محامي في قضية او استشارة يرجى الضغط هنا smile cool
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





وماذا بعد هزيمة برشلونة؟!

صرح الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة، بأن الهزيمة أمام ليفربول في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، كانت مؤلمة م ..



15-06-2019 05:27 صباحا
فريق توثيق
مشرف عام موقع الحكمي
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 19-05-2019
رقم العضوية : 137
المشاركات : 692
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 22-7-1987
الدعوات : 1
قوة السمعة : 110
موقعي : زيارة موقعي
 offline 






MzE4MTcx5d03fd95d43750936a8b45d9

صرح الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة، بأن الهزيمة أمام ليفربول في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، كانت مؤلمة مثل إيقافه 4 أشهر وحرمانه من استكمال كأس العالم 2014.

وقال لويس سواريز في مقابلة مع محطة "فوكس سبورتس" قبل انطلاق كأس "كوبا أمريكا 2019" في البرازيل: "الأيام التي تلت الخسارة عقب العودة لبرشلونة كانت أسوأ لحظات حياتي ومسيرتي مثل نهائيات كأس العالم 2014، أردت الاختفاء من العالم. لم أرغب باصطحاب أطفالي إلى المدرسة لأن الجميع كان يمكنهم إدراك أني في حالة سيئة للغاية. مرت أيام دون أن أرغب في فعل أي شيء. كانت لحظات صعبة حقا".

وفرط برشلونة ببطاقة العبور إلى نهائي "التشامبيونز ليغ"، في مباراة الإياب إثر هزيمته الساحقة أمام ليفربول (0-4)، بعد فوزه على الريدز (3-0) ذهابا.

وجاء ذلك بعد عام واحد من تفريط برشلونة بتقدمه (3-1) في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال، ليخسر في روما (3-0) ويودع البطولة.

وقال سواريز إنه لم يكن يتخيل أن يعيد التاريخ نفسه في أنفيلد الشهر الماضي إذ أن تسجيل برشلونة لهدف سيفرض على ليفربول إحراز خمسة، بقوله: "لم أتوقع هذه الخسارة لأننا برشلونة، واعتقدت أنه ستسنح لنا فرصتان أو ثلاث للتسجيل. قلنا ذلك لكن توترت أعصابنا وارتكبنا أخطاء غبية ولم نظهر بالشكل المطلوب. عندما سجل المنافس الهدف الأول لم نعرف كيفية التصرف وأدركنا أن التعويض صعب. عقب المباراة في غرفة خلع الملابس لم يتمكن أحد من قول أي شيء وخيم الحزن والمرارة وخيبة الأمل على الأجواء لأننا ندرك أننا ظهرنا بشكل سيء للغاية".

وفضل سواريز، عقب أيام من "ريمونتادا" ليفربول، الخضوع لعملية جراحية لعلاج مشكلة في ركبته منذ فترة طويلة لاستعادة جاهزيته قبل كأس "كوبا أمريكا" التي ستنطلق في وقت لاحق من اليوم بمواجهة البرازيل صاحبة الأرض أمام بوليفيا.

وسيبدأ منتخب الأوروغواي مشواره، في هذه البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها بـ 15 لقبا، بمواجهة الإكوادور، يوم الأحد المقبل

 
 

توقيع :فريق توثيق
yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك
نأتيك اينما كنت في المنزل او مقر العمل
إتصل الآن: 0567663666




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
منتخب سوريا يعزز حظوظه بالتأهل بهزيمة الصين الحكمي RSS موثق وكالة
0 0 الحكمي RSS موثق وكالة
الدوري الفرنسي.. سان جيرمان يتلقى هزيمة ثالثة الحكمي RSS موثق وكالة
0 2 الحكمي RSS موثق وكالة
بالفيديو.. نصراوي سابق يحتفل بهزيمة الهلال: هيا تعااال !‎ الحكمي RSS موثق وكالة
0 3 الحكمي RSS موثق وكالة
هذا ما قاله مدرب آرسنال بعد الهزيمة المفاجئة أمام شيفيلد الحكمي RSS موثق وكالة
0 6 الحكمي RSS موثق وكالة
تصفيات أوروبا.. تشيكيا تفاجئ إنكلترا بهزيمة أولى الحكمي RSS موثق وكالة
0 8 الحكمي RSS موثق وكالة

الكلمات الدلالية
وماذا ، هزيمة ، برشلونة؟! ،


 







الساعة الآن 04:09 صباحا