منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض




  • faisal.hakami من :مصر yes إهداء من إدارة منتدى الحكمي للتوثيق لـ فريق توثيق , على نشاطه ومواضيعه المتميزة في المنتدى, كل الشكر والتقديري وبإنتظار المزيد smile
    faisal.hakami من :السعودية - مدينة الرياض wink_3 توثيق الأعمال مع الحكمي أسهل واسررع - لا داعي لترك منزلك او مقر عملك من أجل التوثيق - سنذهب إليك اينما كنت داخل الرياض, نوثق لك وأنت في منزلك أو مقر عملك yes
    faisal.hakami من :مدينة الرياض yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك - نأتيك اينما كنت - إتصل الآن: 0567663666 - أو سجل طلبك بالضغط هنا cool
    faisal.hakami من :مدينة الرياض cool yes تم افتتاح موقعنا الجديد (الحكمي للمحاماة والإستشارات القانونية) لطلب محامي في قضية او استشارة يرجى الضغط هنا smile cool
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





حظر الطيران الايرانى قد بدأ

قضت المحكمة الإدارية الإقليمية في مدينة لونبورغ الألمانية، اليوم الجمعة، بحظر الطيران في الأجواء على شركة quot;ماهان إ ..



15-06-2019 05:31 صباحا
فريق توثيق
مشرف عام موقع الحكمي
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 19-05-2019
رقم العضوية : 137
المشاركات : 692
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 22-7-1987
الدعوات : 1
قوة السمعة : 110
موقعي : زيارة موقعي
 offline 







MzIxNjM1MQ95955d04195c95a5979a338b4603
قضت المحكمة الإدارية الإقليمية في مدينة لونبورغ الألمانية، اليوم الجمعة، بحظر الطيران في الأجواء على شركة "ماهان إير" الإيرانية، وذلك لأسباب تتعلق بالسياسة الخارجية والأمنية.

وذكرت المحكمة في حيثيات قرارها، غير القابل للطعن، أن المصالح السياسية العامة لجمهورية ألمانيا الاتحادية قد تمثل مبررا للتراجع عن رخصة تشغيل للنقل الجوي أو تعليقها.

وبذلك فصلت المحكمة في شكوى لشركة "ماهان إير" ضد حظر الإقلاع والهبوط المفروض عليها في ألمانيا من قبل في 21 يناير الماضي، كما لم تأخذ المحكمة أيضا باعتراض الشركة على أنه كان يتعين وضع إطار زمني لفترة الحظر على رحلاتها من طهران إلى دوسلدورف وميونخ.

وأعلنت الخارجية الألمانية، في يناير 2019 أن السبب في تشديد العقوبات، إلى جانب نشاط عناصر استخباراتية إيرانية في ألمانيا، هو نقل شركة الطيران معدات عسكرية ومقاتلين محتملين إلى سوريا على متن طائراتها.

وقضت المحكمة الإدارية في مدينة براونشفايغ الألمانية قبل ذلك في حكم درجة أولى بثبوت أدلة كافية على قيام "ماهان إير" برحلات نقل إلى مناطق أزمات، وأيضا بالنسبة لأعمال وصفتها بـ"الإرهابية" في أوروبا.

يشار إلى أن الولايات المتحدة تطلب من حلفائها الأوروبيين منذ سنوات حظر المجال الجوي أمام شركة "ماهان إير"، علما أن الولايات المتحدة تطبق هذا الحظر منذ عام 2011.

المصدر: د ب أ

 
 

توقيع :فريق توثيق
yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك
نأتيك اينما كنت في المنزل او مقر العمل
إتصل الآن: 0567663666




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
تطبيق يو واتس اب اخر اصدار yowhatsapp انشر على اواتس بدون حظر للاندرويد الحكمي RSS موثق وكالة
0 1 الحكمي RSS موثق وكالة
مشكله حظر فيس بوك من الانضمام الى المجموعات الحكمي RSS موثق وكالة
0 4 الحكمي RSS موثق وكالة
مشكله حظر فيس بوك من الانضمام الى الموجوعات الحكمي RSS موثق وكالة
0 4 الحكمي RSS موثق وكالة
جامعات أسترالية تحظر سفر الأكاديميين إلى إيران الحكمي RSS موثق وكالة
0 5 الحكمي RSS موثق وكالة
واشنطن تحظر على كبار المسؤولين الإيرانيين وأقاربهم دخول أميركا الحكمي RSS موثق وكالة
0 11 الحكمي RSS موثق وكالة

الكلمات الدلالية
الطيران ، الايرانى ،


 







الساعة الآن 08:37 صباحا