منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض




  • faisal.hakami من :مصر yes إهداء من إدارة منتدى الحكمي للتوثيق لـ فريق توثيق , على نشاطه ومواضيعه المتميزة في المنتدى, كل الشكر والتقديري وبإنتظار المزيد smile
    faisal.hakami من :السعودية - مدينة الرياض wink_3 توثيق الأعمال مع الحكمي أسهل واسررع - لا داعي لترك منزلك او مقر عملك من أجل التوثيق - سنذهب إليك اينما كنت داخل الرياض, نوثق لك وأنت في منزلك أو مقر عملك yes
    faisal.hakami من :مدينة الرياض yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك - نأتيك اينما كنت - إتصل الآن: 0567663666 - أو سجل طلبك بالضغط هنا cool
    faisal.hakami من :مدينة الرياض cool yes تم افتتاح موقعنا الجديد (الحكمي للمحاماة والإستشارات القانونية) لطلب محامي في قضية او استشارة يرجى الضغط هنا smile cool
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





تعرف على هذة النصائح كي تتمتع بقيادة افضل في الصيف

حذر نادي السيارات ADAC الألماني من أن درجة الحرارة داخل السيارة قد تصل إلى 60 درجة في الصيف، ما يؤثر بالسلب على انتباه ..



18-06-2019 05:43 مساء
فريق توثيق
مشرف عام موقع الحكمي
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 19-05-2019
رقم العضوية : 137
المشاركات : 692
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 22-7-1987
الدعوات : 1
قوة السمعة : 110
موقعي : زيارة موقعي
 offline 

NDY5MTM1MQ84842019_6_8_15_12_38_269
حذر نادي السيارات ADAC الألماني من أن درجة الحرارة داخل السيارة قد تصل إلى 60 درجة في الصيف، ما يؤثر بالسلب على انتباه وتركيز قائد السيارة ويرفع خطر وقوع حادث.

ولتجنب ذلك، ينبغي قبل القيادة في ظل درجات الحرارة العالية إخراج الهواء الساخن من السيارة، وذلك عن طريق فتح جميع الأبواب والنوافذ وفتحة السقف لعدة دقائق قبل الانطلاق بالسيارة.

كما لا يجوز الانطلاق بالسيارة عندما يكون المقود ساخنا جدا. وللحفاظ على الأسطح الداخلية من ارتفاع درجات الحرارة يمكن صف السيارة في أماكن ظليلة أو تغطية الزجاج الأمامي بغطاء مناسب، كما يمكن تغطية مقعد الأطفال بقطعة قماش فاتحة اللون.

ومع البدء في السير ينبغي فتح النوافذ الزجاجية للمساعدة على خروج الهواء الساخن بشكل أفضل، وذلك قبل تشغيل مكيف الهواء. وبشكل عام لا يجوز أن يكون الفارق بين درجات الحرارة في الخارج والداخل أكثر من 6 درجات.

وأشار خبراء النادي إلى نطاق درجة الحرارة المريح يتراوح بين 22 و 25 درجة، مع الحرص دائما على ألا تكون فتحات التهوية موجهة بشكل مباشر على الجسم، تفاديا للإصابة بنزلات البرد.

ومن ناحية أخرى، شدد الخبراء الألمان على ضرورة عدم ترك الحيوانات أو الأطفال في السيارة خلال فصل الصيف، حتى ولو لفترة قصيرة.






 
 

توقيع :فريق توثيق
yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك
نأتيك اينما كنت في المنزل او مقر العمل
إتصل الآن: 0567663666





الكلمات الدلالية
تعرف ، النصائح ، تتمتع ، بقيادة ، افضل ، الصيف ،


 







الساعة الآن 04:55 صباحا