منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض




  • faisal.hakami من :مصر yes إهداء من إدارة منتدى الحكمي للتوثيق لـ فريق توثيق , على نشاطه ومواضيعه المتميزة في المنتدى, كل الشكر والتقديري وبإنتظار المزيد smile
    faisal.hakami من :السعودية - مدينة الرياض wink_3 توثيق الأعمال مع الحكمي أسهل واسررع - لا داعي لترك منزلك او مقر عملك من أجل التوثيق - سنذهب إليك اينما كنت داخل الرياض, نوثق لك وأنت في منزلك أو مقر عملك yes
    faisal.hakami من :مدينة الرياض yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك - نأتيك اينما كنت - إتصل الآن: 0567663666 - أو سجل طلبك بالضغط هنا cool
    faisal.hakami من :مدينة الرياض cool yes تم افتتاح موقعنا الجديد (الحكمي للمحاماة والإستشارات القانونية) لطلب محامي في قضية او استشارة يرجى الضغط هنا smile cool
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





تعرف على مدى تأثير الاجازات على صحتك ؟

كشفت دراسة موسعة أن المرضى الذين يُنقلون إلى المستشفيات في عطلات نهاية الأسبوع هم الأكثر عرضة للوفاة بنسبة 16% مقارنة ..



10-07-2019 09:26 صباحا
فريق توثيق
مشرف عام موقع الحكمي
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 19-05-2019
رقم العضوية : 137
المشاركات : 692
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 22-7-1987
الدعوات : 1
قوة السمعة : 110
موقعي : زيارة موقعي
 offline 

NDg5NTE0MQ2525%D8%AE%D8%B7%D9%88%D8%A7%D8%AA_%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%AC%D8%A7%D8%AD_%D9%81%D9%8A_%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%B1%D8%A9
كشفت دراسة موسعة أن المرضى الذين يُنقلون إلى المستشفيات في عطلات نهاية الأسبوع هم الأكثر عرضة للوفاة بنسبة 16% مقارنة مع مرضى أيام العمل.

ووجد باحثو جامعة "وارويك" أن العمليات غير الطارئة، مثل استبدال مفصل الورك والركبة، تعد أكثر فتكا بنسبة 70% عند القيام بها في عطلة نهاية الأسبوع.

ولكن الخبراء يعتقدون أنه على الرغم من وجود "تأثير عطلة نهاية الأسبوع"، إلا أن معدلات الوفيات المرتفعة لا تعكس ضعف الرعاية الطبية يومي العطلة الأسبوعية.

وبدلا من ذلك، يزعمون أنه من المحتمل أن يكون ذلك نتيجة شدة مرض الأفراد، الذين يحتاجون للعلاج في عطلات نهاية الأسبوع.

ويقول الباحثون إن ارتفاع عدد الوفيات في عطلات نهاية الأسبوع يمكن أن يكون بسبب المضاعفات، التي تجبر مختصو الرعاية الطبية على إجراء العمليات في وقت مبكر. كما يعتقدون أن مثل هذه الأخطاء يمكن أن تتخطى قاعدة بيانات إدارية، وتزيد من معدل الوفيات المتزايد في نهاية الأسبوع.

ومن ناحية أخرى، أوضح الباحثون أن القبول الاختياري للرعاية الطبية يجري تجاهله نظرا لتهيئة المستشفيات لرعاية حالات الطوارئ، في عطلات نهاية الأسبوع.

وقامت أكبر دراسة على الإطلاق في مجال "تأثير عطلة نهاية الأسبوع"، بتحليل أكثر من 640 مليون قبول دخول للمستشفيات في جميع أنحاء العالم، بما فيها المركز الوطني البريطاني (NHS).

واستعرض الباحثون 68 دراسة من 11 دولة، حللت معدلات الوفيات في عطلة نهاية الأسبوع.

وكتب الأكاديميون في المجلة الطبية البريطانية المفتوحة، أن تأثير عطلة نهاية الأسبوع يختلف باختلاف نوع القبول. وكانت حالات القبول الاختياري، الأكثر فتكا بنسبة 70%، وهي زيارات مخططة مسبقا إلى المستشفيات.

ومع ذلك، حرص الباحثون على الإشارة إلى أن تحليلهم يركز على الدراسات المختلطة، التي ألقت الضوء على معدل الوفيات المتوسط.

ومولت الدراسة من قبل المعهد الوطني للبحوث الصحية (NIHR)، حيث تقوم الحكومة بمراجعة برنامج خدمة NHS England لمدة 7 أيام.

ووجد الباحثون أدلة قليلة تشير إلى وجود اختلافات في مستويات التوظيف، يمكن أن تكون السبب في ارتفاع مخاطر الوفاة في عطلة نهاية الأسبوع.

ورفضت دراسات أخرى "تأثير عطلة نهاية الأسبوع" بالكامل، حيث وجدت الأبحاث التي أجرتها جامعة أكسفورد عام 2016، أن التباين في معدلات الوفيات كان بسبب الأخطاء في طريقة تسجيل الوفيا






 
  خطوات_النجاح_في_التجارة.jpg   تحميل jpg خطوات_النجاح_في_التجارة.jpg مرات التحميل :(0)
الحجم :(17.151) KB
 

توقيع :فريق توثيق
yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك
نأتيك اينما كنت في المنزل او مقر العمل
إتصل الآن: 0567663666





الكلمات الدلالية
تعرف ، تأثير ، الاجازات ، صحتك ،


 







الساعة الآن 02:28 صباحا