منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض




  • faisal.hakami من :مصر yes إهداء من إدارة منتدى الحكمي للتوثيق لـ فريق توثيق , على نشاطه ومواضيعه المتميزة في المنتدى, كل الشكر والتقديري وبإنتظار المزيد smile
    faisal.hakami من :السعودية - مدينة الرياض wink_3 توثيق الأعمال مع الحكمي أسهل واسررع - لا داعي لترك منزلك او مقر عملك من أجل التوثيق - سنذهب إليك اينما كنت داخل الرياض, نوثق لك وأنت في منزلك أو مقر عملك yes
    faisal.hakami من :مدينة الرياض yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك - نأتيك اينما كنت - إتصل الآن: 0567663666 - أو سجل طلبك بالضغط هنا cool
    faisal.hakami من :مدينة الرياض cool yes تم افتتاح موقعنا الجديد (الحكمي للمحاماة والإستشارات القانونية) لطلب محامي في قضية او استشارة يرجى الضغط هنا smile cool
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





هل تريد تخفيض وزنك بدون الشعور بالجوع؟ اقرأ هذا الموضوع

علن علماء علم الوراثة بجامعة كامبردج، أن تخفيض السعرات الحرارية مع بقاء مستوى كمية الطعام التي يتناولها الشخص يوميا، تس ..



10-07-2019 09:36 صباحا
فريق توثيق
مشرف عام موقع الحكمي
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 19-05-2019
رقم العضوية : 137
المشاركات : 692
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 22-7-1987
الدعوات : 1
قوة السمعة : 110
موقعي : زيارة موقعي
 offline 

NTUxMDkx%D8%A7%D8%A7%D8%A7%D8%BA%D8%B0%D8%A7%D8%A1
علن علماء علم الوراثة بجامعة كامبردج، أن تخفيض السعرات الحرارية مع بقاء مستوى كمية الطعام التي يتناولها الشخص يوميا، تسمح بتخفيض الوزن دون الشعور بالجوع.

وقال عالم الوراثة جايلز يو من الجامعة في تصريح لصحيفة التلغراف، إن تطور جسم الإنسان مبرمج للحفاظ على وزن معين لا يميل إلى فقدانه، "ليس من السهولة التخلص من الكيلوغرامات الزائدة ... وليس المهم النحافة، لأن الدماغ يعتبر فقدان الوزن إشارة تنذر بالخطر، لأنها تخفض فرص البقاء على قيد الحياة".

وأكد العالم، على أن الطريقة الوحيدة لتخفيض الوزن، هي حرق طاقة أكثر من التي يحصل عليها الجسم. ولكنه في نفس الوقت، أشار إلى أن غالبية الناس في هذه الحالة يشعرون بالجوع خلال اليوم، لذلك يتناولون وجبات خفيفة.

من جانبها تنصح خبيرة التغذية ريتشيل كلاركسون بالتركيز ليس على تقليل كمية الطعام التي يتناولها الشخص، بل على تناول مواد غذائية قليلة السعرات الحرارية. وتقول، "إذا تعودنا على تناول كمية محددة من الطعام فإن تخفيضها يكون صعبا. إضافة إلى أننا لن نشعر بالشبع إذا فعلنا ذلك. الطريقة الوحيدة لتجنب هذه الحالة هي الاستمرار في تناول نفس الكمية المعتادة من الطعام، ولكن على أن تكون منخفضة السعرات الحرارية التي ستشكل أساس طعامنا".

ووفقا لها، في هذه الحالة تفيد الخضروات المحتوية على نسبة نشاء قليلة، مثل البروكلي والباذنجان والهليون والفواكه والحبوب الكاملة مثل البرغل، ومن المهم تناول مواد غنية بالألياف الغذائية في كل وجبة طعام.

وبالإضافة لهذا، يجب ألا ننسى البروتينات والدهون المفيدة الموجودة في المكسرات وأفوكادو وزيت الزيتون. جميع هذه المواد تكبح الشعور بالجوع وتجعل الإنسان يشعر بالشبع لفترة طويلة. كما نصحت كلاركسون بشرب الماء خلال تناول الطعام، "لأن الألياف الغذائية تنتفخ وتملأ المعدة بصورة طبيعية". كما تنصح باستخدام صحون أصغر من المعتادة، لأن هذا يجعل الإنسان يأكل كمية أقل من المعتاد.






 
  اااغذاء.jpg   تحميل jpg اااغذاء.jpg مرات التحميل :(0)
الحجم :(42.65) KB
 

توقيع :فريق توثيق
yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك
نأتيك اينما كنت في المنزل او مقر العمل
إتصل الآن: 0567663666





الكلمات الدلالية
تريد ، تخفيض ، وزنك ، بدون ، الشعور ، بالجوع؟ ، اقرأ ، الموضوع ،


 







الساعة الآن 11:35 مساء