أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الحكمي للتوثيق، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





لا تفهم البشر| أسباب تعوق ظهور السيارات آلية القيادة

[IMG]https://www4.0zz0.com/2019/04/26/18/204775058.jpg[/IMG] على الرغم من المحاولات التي تتبعها الشركات العالمية لتصنيع ..



17-05-2019 04:48 مساء
ahmed2019
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-05-2019
رقم العضوية : 135
المشاركات : 56
الدولة : https://turkehliyet.com
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 1-1-1990
قوة السمعة : 10
موقعي : زيارة موقعي
 offline 

204775058
على الرغم من المحاولات التي تتبعها الشركات العالمية لتصنيع سيارات ذاتية القيادة، والتي لا تعتمد بشكل رئيسي على العنصر البشري، فإن تلك المحاولات لن تكون في طريقها للنجاح قريبًا، خاصة في ظل العديد من المعوقات التي تقف في طريق هذه النوعية المتطورة من السيارات. وبسبب غياب العنصر البشري عن عملية القيادة في هذه الموديلات، لم تستطع الشركات العالمية أن تجتاز العديد من المشكلات الخاصة بالمناخ، وفهم وإدراك الإشارات اليدوية والضوئية بصورة واضحة، ولذلك لم تكن هناك محاولة فعلية لإنتاج سيارات ذاتية القيادة بشكل رئيسي. وفي هذا السياق يستعرض موقع سيتي نيوز 1130 مجموعة من الأسباب التي تمثل عقبات في سبيل إنتاج سيارات ذاتية القيادة، وإصدارها بالأسواق العالمية.
الطقس والجليد
عندما يغطي الجليد معالم الرصيف، ويفسد معالم الطرق، فإن السيارات ذاتية القيادة ستجد صعوبات واضحة في التعرف عليها، ولم يتوصل الباحثون حتى الآن إلى حل لهذه المشكلة، وذلك على الرغم من الكم الهائل من الاختبارات التي تخوضها تلك الموديلات في العديد من المدن، إلا أن تجربة السيارات في الأماكن الدافئة لن يؤتي ثماره بشكل رئيسي، كما أنه لم يحل هذه المشكلة التي تعطل ظهور السيارات ذاتية القيادة في الأسواق.

السيارات ذاتية القيادة.. راحة للشرطة وأمان للمجرمين

معالم الطريق
بخلاف الجليد، توجد أسباب أخرى تدعو للقلق بشأن مستقبل السيارات ذاتية القيادة، أبرزها أن معظم الطرق على مستوى العالم تفتقد بشكل رئيسي للمعالم والخطوط التي تحدد شكلها بما لا يصدر مشاكل جديدة للسيارات ذاتية القيادة، ولذلك فإن تلك الشوارع تحتاج إلى تجهيزات خاصة لملاءمة السيارات ذاتية القيادة بشكل رئيسي، خاصة أن هذه هي المشكلة الأكبر التي تقابلها أجهزة التحكم الإلكترونية للسيارة.


امتحان السواقة في تركيا , اسئلة دورات شهادة السواقة التركية , امتحان قيادة السيارة في تركيا , اسئلة فحص السواقه في تركيا , امتحان القيادة التجريبي تركيا , اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2019 , اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2018 , اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2017 , اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2016 , اسئلة امتحان القيادة في تركيا , رسوم شهادة السواقة في تركيا , اشارات المرور في تركيا , الفحص النظري للسواقة في تركيا , شهادة السواقة التركية , فحص القيادة في تركيا , فحص القيادة في تركيا , فحص السواقة العملي في تركيا , شهادة السواقة للسوريين في تركيا
رخصة القيادة التركية, شهادة القيادة التركية , شهادة السواقة التركية, رخصة القيادة في تركيا , رخصة قيادة تركية , الحصول على رخصة القيادة التركية




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 05:36 مساء