أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الحكمي للتوثيق، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





كيف يحافظ مكيف سيارتك على سلامتك بجانب راحتك؟

[IMG]https://www14.0zz0.com/2019/05/01/12/664078652.jpg[/IMG] كشفت المجلة الألمانية للسيارات ldquo;أوتوبيلدrdquo; عن د ..



17-05-2019 04:51 مساء
ahmed2019
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-05-2019
رقم العضوية : 135
المشاركات : 56
الدولة : https://turkehliyet.com
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 1-1-1990
قوة السمعة : 10
موقعي : زيارة موقعي
 offline 
 
664078652
كشفت المجلة الألمانية للسيارات “أوتوبيلد” عن دراسة جديدة تبرز تأثير المكيف على السائقين في قيادة السيارة، وقالت أن مكيف الهواء ليس وظيفته الوحيدة تبريد السيارة وراحة السائقين والركاب فقط، لكن له دور هام في زيادة عنصر الأمان والسلامة خاصة في فصل الصيف!


وأوضحت المجلة سبب إرتباط استخدام مكيف السيارة في الصيف وزيادة عنصر الأمان والسلامة، بأنه مثلما تؤثر الحرارة الشديدة على الأجزاء الحيوية في السيارات بالسلب، فإنها أيضاً تصيب قائد السيارة بالتعب والإنهاك وضعف التركيز أثناء القيادة، مما يتسبب في خفض سرعة التركيز، الأمر الذي قد يتسبب في زيادة خطر وقوع الحوادث.


ونصحت الدراسة الألمانية بضرورة الاهتمام بإجراء الصيانة الدورية لمكيف السيارة مرتين في العام، مع بداية الصيف والشتاء، وأنه يجب تغيير فلتر المكيف مع الصيانة الدورية لزيادة فعالية المكيف وإزالة الروائح الكريهة التي تنشأ بسبب العفن والبكتيريا، كما يجب فحص غاز التبريد (الفريون) وتزويده في حال النقصان لزيادة تبريد المكيف.



امتحان السواقة في تركيا , اسئلة دورات شهادة السواقة التركية , امتحان قيادة السيارة في تركيا , اسئلة فحص السواقه في تركيا , امتحان القيادة التجريبي تركيا , اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2019 , اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2018 , اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2017 , اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2016 , اسئلة امتحان القيادة في تركيا , رسوم شهادة السواقة في تركيا , اشارات المرور في تركيا , الفحص النظري للسواقة في تركيا , شهادة السواقة التركية , فحص القيادة في تركيا , فحص القيادة في تركيا , فحص السواقة العملي في تركيا , شهادة السواقة للسوريين في تركيا
رخصة القيادة التركية, شهادة القيادة التركية , شهادة السواقة التركية, رخصة القيادة في تركيا , رخصة قيادة تركية , الحصول على رخصة القيادة التركية




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 05:23 مساء