منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض




  • faisal.hakami من :مصر yes إهداء من إدارة منتدى الحكمي للتوثيق لـ فريق توثيق , على نشاطه ومواضيعه المتميزة في المنتدى, كل الشكر والتقديري وبإنتظار المزيد smile
    faisal.hakami من :السعودية - مدينة الرياض wink_3 توثيق الأعمال مع الحكمي أسهل واسررع - لا داعي لترك منزلك او مقر عملك من أجل التوثيق - سنذهب إليك اينما كنت داخل الرياض, نوثق لك وأنت في منزلك أو مقر عملك yes
    faisal.hakami من :مدينة الرياض yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك - نأتيك اينما كنت - إتصل الآن: 0567663666 - أو سجل طلبك بالضغط هنا cool
    faisal.hakami من :مدينة الرياض cool yes تم افتتاح موقعنا الجديد (الحكمي للمحاماة والإستشارات القانونية) لطلب محامي في قضية او استشارة يرجى الضغط هنا smile cool
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





ديناصور منقار البط..احدث الاكتشافات..الموثق فيصل الحكمي-موثق وكالات الرياض

اكتشف العلماء من جامعة هوكايدو في اليابان، هيكلا عظميا شبه كامل لنوع جديد من الديناصورات يعود إلى 72 مليون عام. وأطلق ا ..



08-09-2019 12:48 صباحا
فريق توثيق
مشرف عام موقع الحكمي
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 19-05-2019
رقم العضوية : 137
المشاركات : 692
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 22-7-1987
الدعوات : 1
قوة السمعة : 110
موقعي : زيارة موقعي
 offline 

MTgwNjQ4MQ20205
اكتشف العلماء من جامعة هوكايدو في اليابان، هيكلا عظميا شبه كامل لنوع جديد من الديناصورات يعود إلى 72 مليون عام.

وأطلق الفريق على الديناصور اسم "كامويصوروس جابونيكوس" (Kamuysaurus japonicas)، واكتشف العلماء في البداية، ذيل الديناصور في عام 2013، وتمكنوا خلال الست سنوات التالية من اكتشاف الهيكل العظمي الكامل، تقريبا، لهذا النوع الجديد من الديناصورات.

وقال البروفيسور يوشيتسوغو كوباياشي، مؤلف الدراسة: "من النادر والمدهش جدا إيجاد هيكل عظمي كامل تقريبا، لديناصور". وأضاف: "ليس هناك شك بأن هذا أفضل هيكل عظمي لديناصور كبير محفوظ في اليابان".

وتابع قائلا: "اكتشاف ديناصور جديد في اليابان يعني وجود عالم مستقل من الديناصورات هناك، أو في شرق آسيا سابقا، فضلا عن مسار تطور مستقل".

وينتمي الحيوان إلى فصيلة ديناصورات Edmontosaurini والتي ترتبط ارتباطا وثيقا باثنين من الديناصورات الأخرى التي تم اكتشافها في روسيا والصين.

ويتميز الديناصور بقمة صغيرة على الجمجمة وعمود فقري عصبي قصير، فضلا عن "منقار البط" المميز، وحدد العلماء أنه يبلغ من العمر 9 أعوام تقريبا، ويصل طوله إلى 8 أمتار عندما كان حيا، ومن المتوقع أنه كان يتجول في كل مكان كباقي الحيوانات.






 
 

توقيع :فريق توثيق
yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك
نأتيك اينما كنت في المنزل او مقر العمل
إتصل الآن: 0567663666





الكلمات الدلالية
ديناصور ، منقار ، البط..احدث ، الاكتشافات..الموثق ، فيصل ، الحكمي-موثق ، وكالات ، الرياض ،


 







الساعة الآن 06:15 صباحا