منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض




  • faisal.hakami من :مصر yes إهداء من إدارة منتدى الحكمي للتوثيق لـ فريق توثيق , على نشاطه ومواضيعه المتميزة في المنتدى, كل الشكر والتقديري وبإنتظار المزيد smile
    faisal.hakami من :السعودية - مدينة الرياض wink_3 توثيق الأعمال مع الحكمي أسهل واسررع - لا داعي لترك منزلك او مقر عملك من أجل التوثيق - سنذهب إليك اينما كنت داخل الرياض, نوثق لك وأنت في منزلك أو مقر عملك yes
    faisal.hakami من :مدينة الرياض yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك - نأتيك اينما كنت - إتصل الآن: 0567663666 - أو سجل طلبك بالضغط هنا cool
    faisal.hakami من :مدينة الرياض cool yes تم افتتاح موقعنا الجديد (الحكمي للمحاماة والإستشارات القانونية) لطلب محامي في قضية او استشارة يرجى الضغط هنا smile cool
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





السيارة الخارقة .تعرف عليها..الموثق فيصل الحكمي-موثق وكالات الرياض

تمكنت سيارة quot;بوغاتيquot; بنسختها الأخيرة والمعدلة، quot;تشيرونquot;، من تحقيق سرعة غير مسبوقة في تاريخ صناعة السيار ..



08-09-2019 12:55 صباحا
فريق توثيق
مشرف عام موقع الحكمي
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 19-05-2019
رقم العضوية : 137
المشاركات : 692
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 22-7-1987
الدعوات : 1
قوة السمعة : 110
موقعي : زيارة موقعي
 offline 

MTEzNDMwMQ63637
تمكنت سيارة "بوغاتي" بنسختها الأخيرة والمعدلة، "تشيرون"، من تحقيق سرعة غير مسبوقة في تاريخ صناعة السيارات، حيث تخطت الـ 489 كم/سا.

 

وتمكنت السيارة الخارقة من الوصول إلى تلك السرعة على حلبة اختبارية لشركة "فولكس فاغن" في ألمانيا، في حين تبنى برنامج "توب جير" الشهير تغطية الحدث بالكامل.

وتم تكليف الشركة الإيطالية، Dallara Automobili، بتصميم وإنشاء هيكل "تشيرون"، ومجموعتها الإيروديناميكية، في حين صنعت شركة "ميشلان" مجموعة إطارات خاصة، Pilot Cup 2، يمكنها الدوران 4،100 مرة في الدقيقة. 

كما ذكر برنامج "توب جير" أن محرك السيارة قد استخدم لأول مرة في هذه التجربة التاريخية، حيث تبلغ سعته 8.0 لتر، وفيه 16 أسطوانة، W16، بينما أكد رئيس شركة "بوغاتي"، ستيفان وينكلمان، أنه لم تصل أي سيارة منافسة في العالم إلى هذه السرعة من قبل.

الجدير بالذكر أن الشركة الإيطالية العريقة لم تعلن بعد، فيما إذا كانت تنوي تصنيع هذه السيارة المعدلة وبيعها على نطاق واسع.


الموثق المعتمد فيصل الحكمي _موثق وكالات الرياض
لتوثيق العقود بجميع انواعها ,وكالات الافراد والشركات, برأاة الاختراع
. بيع العقارات.





 قسمة المال المنقول...افراغ العقارات

 
 

توقيع :فريق توثيق
yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك
نأتيك اينما كنت في المنزل او مقر العمل
إتصل الآن: 0567663666





الكلمات الدلالية
السيارة ، الخارقة ، .تعرف ، عليها..الموثق ، فيصل ، الحكمي-موثق ، وكالات ، الرياض ،


 







الساعة الآن 02:29 صباحا