منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض




  • faisal.hakami من :مصر yes إهداء من إدارة منتدى الحكمي للتوثيق لـ فريق توثيق , على نشاطه ومواضيعه المتميزة في المنتدى, كل الشكر والتقديري وبإنتظار المزيد smile
    faisal.hakami من :السعودية - مدينة الرياض wink_3 توثيق الأعمال مع الحكمي أسهل واسررع - لا داعي لترك منزلك او مقر عملك من أجل التوثيق - سنذهب إليك اينما كنت داخل الرياض, نوثق لك وأنت في منزلك أو مقر عملك yes
    faisal.hakami من :مدينة الرياض yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك - نأتيك اينما كنت - إتصل الآن: 0567663666 - أو سجل طلبك بالضغط هنا cool
    faisal.hakami من :مدينة الرياض cool yes تم افتتاح موقعنا الجديد (الحكمي للمحاماة والإستشارات القانونية) لطلب محامي في قضية او استشارة يرجى الضغط هنا smile cool
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





هؤلاء يشتاقون الى اعمالهم فى ايام العطلة, تعرف عليهم!! الموثق فيصل الحكمي-موثق وكالات الرياض

أظهر استطلاع للرأي أجراه مركز Superjob.ru الروسي نتائج حول المهن التي يشتاق أصحابها إلى العمل أثناء إجازاتهم، بعكس آخرين ..



08-09-2019 01:31 صباحا
فريق توثيق
مشرف عام موقع الحكمي
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 19-05-2019
رقم العضوية : 137
المشاركات : 692
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 22-7-1987
الدعوات : 1
قوة السمعة : 110
موقعي : زيارة موقعي
 offline 

أظهر استطلاع للرأي أجراه مركز Superjob.ru الروسي نتائج حول المهن التي يشتاق أصحابها إلى العمل أثناء إجازاتهم، بعكس آخرين ينسون العمل ولا يشتاقون للعودة إليه.



وأجري الاستطلاع في الفترة ما بين 17 يوليو الماضي و13 أغسطس الجاري، على 300 عامل ينتمون إلى 30 مجموعة مهنية، وجاءت النتائج بأن المدرسين والأطباء يشتاقون للعمل وقت العطلة بعكس المهندسين ومديري المبيعات والمحاسبين. حيث أشارت النتائج إلى أن 47% من المدرسين يشتاقون للمدارس أيام العطلة، بينما يشتاق 38% من الأطباء والممرضات إلى المشافي.








من جانبهم، أجاب 35% من القياديين الإقليميين والمحليين ومديري النقل والمواصلات و32% من مصممي الديكور و31% من موظفي أقسام الكوادر وخبراء نفسيين و39% من المترجمين والسائقين و27% من الحقوقيين وخبراء البرمجة والمحللين بأنهم يتلهفون للعودة إلى العمل أثناء العطلة.



ويلي هؤلاء موظفو السكرتارية 25%، مهندسو العمارة والإنشاء والدعاية بنسبة 24%، الصحفيون 23%، خبيرو الاقتصاد 22%، المستشارون التجاريون 20%، حراس المنشآت وأمناء المستودعات 19%، ومهندسو التكنولوجيا 17%.



أما المحاسبون ومديرو المبيعات فقد احتلوا المرتبة الأخيرة، حيث أجاب 15% منهم فقط أنهم يشتاقون للعمل أثناء العطلة.



 



الموثق المعتمد فيصل الحكمي _موثق وكالات الرياض



لتوثيق العقود بجميع انواعها ,وكالات الافراد والشركات, برأاة الاختراع



. بيع العقارات.



 قسمة المال المنقول...افراغ العقارات

توقيع :فريق توثيق
yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك
نأتيك اينما كنت في المنزل او مقر العمل
إتصل الآن: 0567663666





الكلمات الدلالية
هؤلاء ، يشتاقون ، اعمالهم ، ايام ، العطلة, ، تعرف ، عليهم!! ، الموثق ، فيصل ، الحكمي-موثق ، وكالات ، الرياض ،


 







الساعة الآن 03:31 صباحا