منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض




  • faisal.hakami من :مصر yes إهداء من إدارة منتدى الحكمي للتوثيق لـ فريق توثيق , على نشاطه ومواضيعه المتميزة في المنتدى, كل الشكر والتقديري وبإنتظار المزيد smile
    faisal.hakami من :السعودية - مدينة الرياض wink_3 توثيق الأعمال مع الحكمي أسهل واسررع - لا داعي لترك منزلك او مقر عملك من أجل التوثيق - سنذهب إليك اينما كنت داخل الرياض, نوثق لك وأنت في منزلك أو مقر عملك yes
    faisal.hakami من :مدينة الرياض yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك - نأتيك اينما كنت - إتصل الآن: 0567663666 - أو سجل طلبك بالضغط هنا cool
    faisal.hakami من :مدينة الرياض cool yes تم افتتاح موقعنا الجديد (الحكمي للمحاماة والإستشارات القانونية) لطلب محامي في قضية او استشارة يرجى الضغط هنا smile cool
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





اكثر الدول خطرا على مستوى العالم ..احذر ان تزورها!! الموثق فيصل الحكمي-موثق وكالات الرياض

حدد خبراء منتدى الاقتصاد العالمي الدول الأكثر أمنا والأكثر خطورة، ضمن إطار التصنيف الدولي للقدرات التنافسية في مجال الس ..



08-09-2019 01:40 صباحا
فريق توثيق
مشرف عام موقع الحكمي
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 19-05-2019
رقم العضوية : 137
المشاركات : 692
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 22-7-1987
الدعوات : 1
قوة السمعة : 110
موقعي : زيارة موقعي
 offline 






NDc3NDk4MQ5518
حدد خبراء منتدى الاقتصاد العالمي الدول الأكثر أمنا والأكثر خطورة، ضمن إطار التصنيف الدولي للقدرات التنافسية في مجال السفر والسياحة لعام 2019.

وشمل التصنيف الدولي للقدرات التنافسية في مجال السفر والسياحة لعام 2019 من إصدار منتدى الاقتصاد العالمي بالتعاون مع المعهد الأوراسي لمشكلات القدرة التنافسية والشركة الاستشارية للشراكة الاستراتيجية، شمل 140 دولة على أساس موقفها من استقبال السياح الأجانب. وهذا يشمل كلا من التراث الحضاري والثقافي، تطور الاقتصاد، قطاع المواصلات، الفنادق، النقل، الطب، التأشيرات، انفتاح السكان وغيرها.

وفيما يلي أخطر 10 دول للسياحة في العالم على أساس العمليات الإرهابية ومستوى جرائم القتل والتكاليف ومستوى الجريمة والعنف.

السلفادور هي إحدى أصغر الدول في العالم ولكنها ذات كثافة سكانية عالية، تمتاز بارتفاع مستوى الجريمة وانتشار عصابات الشوارع مثل Mara Salvatrucha، التي تشكل خطرا كبيرا على المجتمع السلفادوري.

نيجيريا- تعتبر السياحة أحد المصادر الأساسية في اقتصاد البلاد. ففيها توجد غابات إستوائية وسافان وشلالات، ومواقع أثرية عديدة ذات أهمية ثقافية وحضارية.

ولكن يتعرض السياح الأجانب فيها إلى عمليات اختطاف بهدف الحصول على فدية مالية مقابل الإفراج عنهم.

اليمن بسبب الحرب الأهلية، ووفقا لتقديرات الأمم المتحدة، كان زهاء 14 مليون مواطن يمني معرضين للموت بسبب المجاعة عام 2018.

فنزويلا- انتشار الجريمة هو أحد الأخطار الرئيسية التي تهدد المجتمع الفنزويلي، حيث أنها تتقدم في هذا المجال على معظم دول أمريكا اللاتينية. وإن 90% من الجرائم تبقى غامضة، لذلك منذ عام 2005 لم تعد الحكومة تنشر احصائيات عن الجرائم في البلاد.

هندوراس- تنشط في هذا البلد مجموعات مكسيكية لتجارة المخدرات. وتتنافس فيما بينها للسيطرة على ترانزيت الكوكائين الوارد من كولومبيا إلى الولايات المتحدة. لذلك مستوى الجريمة لديها مرتفع جدا.

الفلبين- تشتهر الفلبين بشواطئها الجميلة والشعاب المرجانية العديدة، وأشهر المنتجعات تقع على جزر بوراكاي وسيبو وبوهول وبلافان.

لكن عدم الاستقرار السياسي، يؤثر سلبا على السياحة بالإضافة للنزاع المتواصل بين الطوائف الإسلامية والمسيحية.

باكستان- وفقا لتقرير Thomson Reuters Foundation المنشور عام 2018 ، احتلت الباكستان المرتبة السادسة في تصنيف الدول الأخطر بالنسبة للنساء، من ناحية الرعاية الصحية، والموارد الاقتصادية والحياة الاعتيادية، والاغتصاب الجنسي وتجارة البشر.

كولومبيا- تحتل كولومبيا المرتبة الثانية في العالم من حيث التنوع البيولوجي، فقد تم تسجيل 54871 نوعا فيها. ولكنها ضمن ثمانية دول في العالم غير صديقة للبيئة.

ومستوى عدم المساواة بين الأغنياء والفقراء مرتفع جدا، ما يسبب ارتفاع مستوى الجريمة في البلاد.

جمهورية جنوب إفريقيا- عانت هذه البلاد خلال فترة طويلة من سياسة التفرقة العنصرية والاستعمار، وانعكس ذلك كله في تقسيم المجتمع. كما لا تتوفر الطاقة الكهربائية وامدادات الماء في جميع المناطق، إضافة إلى انتشار الأمراض.

هذه الاختلافات تسبب توتر الأوضاع الاجتماعية، وتنمي الجريمة.

جامايكا دولة ملكية صغيرة تتميز بجمال الطبيعة والشواطئ والثقافة. ومع هذا فإن مستوى الجريمة وتجارة المخدرات فيها مرتفع، بسبب البطالة والفقر الذي يعاني منه غالبية سكان الجزيرة.

 

الموثق المعتمد فيصل الحكمي _موثق وكالات الرياض

لتوثيق العقود بجميع انواعها ,وكالات الافراد والشركات, برأاة الاختراع

. بيع العقارات.

 قسمة المال المنقول...افراغ العقارات

 
 



تم تحرير الموضوع بواسطة :فريق توثيق
بتاريخ:08-09-2019 01:44 صباحا

توقيع :فريق توثيق
yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك
نأتيك اينما كنت في المنزل او مقر العمل
إتصل الآن: 0567663666





الكلمات الدلالية
اكثر ، الدول ، خطرا ، مستوى ، العالم ، ..احذر ، تزورها!! ، الموثق ، فيصل ، الحكمي-موثق ، وكالات ، الرياض ،


 







الساعة الآن 04:54 مساء