منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض




  • faisal.hakami من :مصر yes إهداء من إدارة منتدى الحكمي للتوثيق لـ فريق توثيق , على نشاطه ومواضيعه المتميزة في المنتدى, كل الشكر والتقديري وبإنتظار المزيد smile
    faisal.hakami من :السعودية - مدينة الرياض wink_3 توثيق الأعمال مع الحكمي أسهل واسررع - لا داعي لترك منزلك او مقر عملك من أجل التوثيق - سنذهب إليك اينما كنت داخل الرياض, نوثق لك وأنت في منزلك أو مقر عملك yes
    faisal.hakami من :مدينة الرياض yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك - نأتيك اينما كنت - إتصل الآن: 0567663666 - أو سجل طلبك بالضغط هنا cool
    faisal.hakami من :مدينة الرياض cool yes تم افتتاح موقعنا الجديد (الحكمي للمحاماة والإستشارات القانونية) لطلب محامي في قضية او استشارة يرجى الضغط هنا smile cool
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





طرد دمبيلي.. الكاميرا ترصد محاولات ميسي وبيكيه لتصحيح "خطأ اللغة"

رصدت كاميرات ملعب برنابيو، الأحد، لاعبي برشلونة ليو ميسي وجيرارد بيكيه يحاولان إقناع حكم مباراة فريقهم ضد أشبيلية بأن ال ..



08-10-2019 04:32 مساء
الحكمي RSS موثق وكالة
فريق انجزلي لخدمات الويب
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 15-06-2019
رقم العضوية : 172
المشاركات : 73354
الدولة : السعودية
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 210
موقعي : زيارة موقعي
 offline 

رصدت




كاميرات ملعب برنابيو، الأحد، لاعبي برشلونة ليو ميسي وجيرارد بيكيه يحاولان إقناع حكم مباراة فريقهم ضد أشبيلية بأن اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي لم يقصد إهانته وأنه لا يجيد التحدث باللغة الإسبانية.


وقرر حكم المباراة إشهار الورقة الحمراء في وجه اللاعب الفرنسي بعدما اعتقد أنه وجه له إهانة باللغة الإسبانية.




 


وحاول ميسي وبيكي إخبار الحكم أن اللاعب كان يقصد أن القرار سيء وليس أنت شخص سيء، لكن دون جدوى.


وبعد نهاية اللقاء دافع مدرب الفريق إرنستو فالفيردي عن لاعبه، وقال: " إن دمبيلي لغز، أجد صعوبة في التحدث معه، لا أعرف ما قاله للحكم، إلا أنه من الصعب فهمه عندما يتحدث بالإسبانية".


وحاول بعض لاعبي برشلونة الذين كانوا في الملعب، الدفاع عنه، وكان أكثرهم ليونيل ميسي، ورصدته الكاميرات "وهو يكرر للحكم" لا يستطيع الحديث بالإسبانية، لا يستطيع".


وبصرف النظر عما إذا كانت لجنه المنافسة تعتبر في كلمات ديمبيلي إهانة أو تصريحا عاديا، فإنه يواجه عقوبة إيقافه عن المشاركة في مباراتين، بما فيها مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد.


وفاز برشلونة في اللقاء ضد إشبيلية بأربعة أهداف لصفر، سجلها كل من سواريز  وفيدال ودمبيلي وميسي.



توقيع :الحكمي RSS موثق وكالة
yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك
نأتيك اينما كنت في المنزل او مقر العمل
إتصل الآن: 0567663666





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 01:42 صباحا