منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض




  • faisal.hakami من :مصر yes إهداء من إدارة منتدى الحكمي للتوثيق لـ فريق توثيق , على نشاطه ومواضيعه المتميزة في المنتدى, كل الشكر والتقديري وبإنتظار المزيد smile
    faisal.hakami من :السعودية - مدينة الرياض wink_3 توثيق الأعمال مع الحكمي أسهل واسررع - لا داعي لترك منزلك او مقر عملك من أجل التوثيق - سنذهب إليك اينما كنت داخل الرياض, نوثق لك وأنت في منزلك أو مقر عملك yes
    faisal.hakami من :مدينة الرياض yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك - نأتيك اينما كنت - إتصل الآن: 0567663666 - أو سجل طلبك بالضغط هنا cool
    faisal.hakami من :مدينة الرياض cool yes تم افتتاح موقعنا الجديد (الحكمي للمحاماة والإستشارات القانونية) لطلب محامي في قضية او استشارة يرجى الضغط هنا smile cool
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





الأمير هاري: لن يتم تخويفي للقيام بلعبة أدت إلى مقتل أمي

قال الأمير البريطاني هاري إن ذكرى أمه الراحلة الأميرة ديانا لا تزال حية جدا في وجدانه بعد أكثر من 20 عاما على موتها، وأك ..



21-10-2019 05:59 صباحا
الحكمي RSS موثق وكالة
فريق انجزلي لخدمات الويب
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 15-06-2019
رقم العضوية : 172
المشاركات : 66707
الدولة : السعودية
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 210
موقعي : زيارة موقعي
 offline 

قال




الأمير البريطاني هاري إن ذكرى أمه الراحلة الأميرة ديانا لا تزال حية جدا في وجدانه بعد أكثر من 20 عاما على موتها، وأكد أنه لن يتم دفعه "للقيام بلعبة" مع وسائل الإعلام يعتقد أنها كانت وراء مقتلها.


وأصبحت ديانا إحدى أشهر نساء العالم بعد زواجها من الأمير تشارلز وانضمامها إلى الأسرة الملكية البريطانية، ولقيت مصرعها في حادث سيارة في عام 1997 بعد أن طاردها مصورون صحفيون عبر شوارع باريس.


وفي وقت سابق من الشهر الجاري، أقامت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، دعوى قضائية ضد صحيفة ردا على ما وصفه الزوجان "بتنمر" بعض قطاعات وسائل الإعلام البريطانية.


وقال هاري في ذلك الوقت إن طريقة معاملة الصحافة لميغان تذكره بأسلوب تعاملها مع والدته.


وأوضح لمحطة "إي.تي.في" في مقابلة تم تصويرها خلال جولة له وزوجته في أفريقيا وبثت الأحد، "كل شيء مرت به وما حدث لها أتذكره بشكل لا يمكن وصفه كل يوم، وهذا لا يعني أنني مصاب بالبارانويا. هذا فقط لأنني لا أريد تكرار الماضي".


وأضاف "لن يتم تخويفي للقيام بلعبة قتلت أمي".


ويقاضي الأمير أيضا ناشري صحيفة "ذا صن" المملوكة لقطب الإعلام روبرت مردوك وصحيفة "ديلي ميرور"، بسبب ادعاءات باختراق هاتفه.


وتتعلق الدعوى القضائية التي رفعتها ميغان ضد صحيفة "ذا ميل أون صنداي" بنشر رسالة خاصة، قال محاموها إنه غير قانوني وجزء من "حملة من تلك المجموعة الإعلامية لنشر روايات كاذبة ومهينة بشكل متعمد عنها".​


ووصف هاري ما حدث لأمه بأنه "جرح متقيح"، وقال "في كل مرة أرى فيها كاميرا وكل مرة أسمع فيها صوت التقاط الصور وكل مرة أرى فيها وميض الكاميرا أعود بذاكرتي مباشرة للوراء".


وسئل عن تقارير صحفية أشارت إلى وجود خلاف مع أخيه الأكبر الأمير وليام، فقال "أمور لا بد وأن تحدث" في إطار الدور والضغوط التي تتعرض لها الأسرة.


وأضاف "سنظل شقيقان. إننا بالتأكيد نسير على طريقين مختلفين في الوقت الحالي، ولكن سأظل موجودا معه وكما أعرف سيظل هو موجودا بالنسبة لي، وكشقيقين تكون هناك أيام حلوة وأيام مرة".


 



توقيع :الحكمي RSS موثق وكالة
yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك
نأتيك اينما كنت في المنزل او مقر العمل
إتصل الآن: 0567663666





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 04:16 صباحا