منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض




  • faisal.hakami من :مصر yes إهداء من إدارة منتدى الحكمي للتوثيق لـ فريق توثيق , على نشاطه ومواضيعه المتميزة في المنتدى, كل الشكر والتقديري وبإنتظار المزيد smile
    faisal.hakami من :السعودية - مدينة الرياض wink_3 توثيق الأعمال مع الحكمي أسهل واسررع - لا داعي لترك منزلك او مقر عملك من أجل التوثيق - سنذهب إليك اينما كنت داخل الرياض, نوثق لك وأنت في منزلك أو مقر عملك yes
    faisal.hakami من :مدينة الرياض yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك - نأتيك اينما كنت - إتصل الآن: 0567663666 - أو سجل طلبك بالضغط هنا cool
    faisal.hakami من :مدينة الرياض cool yes تم افتتاح موقعنا الجديد (الحكمي للمحاماة والإستشارات القانونية) لطلب محامي في قضية او استشارة يرجى الضغط هنا smile cool
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





جامعات أسترالية تحظر سفر الأكاديميين إلى إيران

حظرت جامعات أسترالية السفر على أكاديميين إلى إيران، بعد تنامي المخاوف من احتمال احتجاز أعضاء في الهيئات التدريسية إضافة ..



21-10-2019 08:41 صباحا
الحكمي RSS موثق وكالة
فريق انجزلي لخدمات الويب
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 15-06-2019
رقم العضوية : 172
المشاركات : 66707
الدولة : السعودية
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 210
موقعي : زيارة موقعي
 offline 






حظرت جامعات أسترالية السفر على أكاديميين إلى إيران، بعد تنامي المخاوف من احتمال احتجاز أعضاء في الهيئات التدريسية إضافة إلى طلبة وباحثين.


وحسب تقرير نشرته صحيفة "سيدني مورنينغ هيرالد" فإن الحظر جاء بعد تحذير أطلقته الحكومة الأسترالية بأن مواطنيها قد يكونون عرضة للاحتجاز إذا ارتكبوا أفعالا "تجذب انتباه السلطات الإيرانية".


وأشارت الصحيفة إلى أن ثماني جامعات كبرى وبينها ويسترن أستراليا (The University of Western Australia)، ونيو ساوث ويلز (The University of NSW)، وسيدني (Sydney University)، وكوينزلاند (University of Queensland)، حظرت أية نشاطات أو رحلات للأكاديميين أو الطلبة إلى إيران.


وقال مسؤول من وزارة الخارجية الأسترالية إنه قد تم تحذير الجامعات وحثهم على إعادة النظر في سفر أعضاء الهيئات التدريسية أو الطلبة إلى إيران، خاصة الذين يحملون جنسيات مزدوجة.


وكانت أستراليا قد أعلنت الشهر الماضي، أن الناشطة كايل مور غيلبرت والتي تحمل الجنسيتين البريطانية والأسترالية، قد بقيت في سجن "إيفين" مدة عام تقريبا.


كما أطلقت إيران سراح مدونين أستراليين جولي كينغ وصديقها مارك فيركين بعد احتجازهما 10 أسابيع.



توقيع :الحكمي RSS موثق وكالة
yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك
نأتيك اينما كنت في المنزل او مقر العمل
إتصل الآن: 0567663666





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 03:32 صباحا