منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض




  • faisal.hakami من :مصر yes إهداء من إدارة منتدى الحكمي للتوثيق لـ فريق توثيق , على نشاطه ومواضيعه المتميزة في المنتدى, كل الشكر والتقديري وبإنتظار المزيد smile
    faisal.hakami من :السعودية - مدينة الرياض wink_3 توثيق الأعمال مع الحكمي أسهل واسررع - لا داعي لترك منزلك او مقر عملك من أجل التوثيق - سنذهب إليك اينما كنت داخل الرياض, نوثق لك وأنت في منزلك أو مقر عملك yes
    faisal.hakami من :مدينة الرياض yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك - نأتيك اينما كنت - إتصل الآن: 0567663666 - أو سجل طلبك بالضغط هنا cool
    faisal.hakami من :مدينة الرياض cool yes تم افتتاح موقعنا الجديد (الحكمي للمحاماة والإستشارات القانونية) لطلب محامي في قضية او استشارة يرجى الضغط هنا smile cool
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





العقل المدبر لاعتداء المدمرة "كول".. جلسات محاكمة الناشري تبدأ في يناير

تبدأ في يناير المقبل جلسات تمهيدية للمحاكمة العسكرية لعبدالرحيم الناشري، وهو المتهم الأول بأنه مدبر الاعتداء على المدمرة ..



27-11-2019 08:20 صباحا
الحكمي RSS موثق وكالة
فريق انجزلي لخدمات الويب
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 15-06-2019
رقم العضوية : 172
المشاركات : 68169
الدولة : السعودية
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 210
موقعي : زيارة موقعي
 offline 

تبدأ




في يناير المقبل جلسات تمهيدية للمحاكمة العسكرية لعبدالرحيم الناشري، وهو المتهم الأول بأنه مدبر الاعتداء على المدمرة الأميركية "يو أس أس كول" قبالة سواحل اليمن عام 2000.


ووجهت وزارة الدفاع الأميركية دعوة لوسائل الإعلام الراغبة بتغطية الجلسة التي ستعقد خلال 6-10 يناير في القاعدة البحرية في خليج غوانتنامو.


وأدى الهجوم على مدمرة كول إلى مقتل 17 أميركيا وجرح 39 آخرين.


وتعتقل السلطات الأميركية الناشري منذ 18 عاما ويعتبر من أهم معتقلي غوانتانامو وفق وكالة فرانس برس.


وأحيل المواطن السعودي للمثول أمام محكمة عسكرية استثنائية في غوانتانامو في نوفمبر 2011، وينتظر من ذلك الحين محاكمته على ضوء الجلسات التمهيدية.


وكان تقرير قد صدر في عام 2014 للكونغرس كشف فيه أن الناشري (54 عاما) كان قد خضع لتقنيات "استجواب مشددة" من قبل وكالة الاستخبارات الأميركية "سي أي أيه" أربع مرات.




وفي ديسمبر 2002، بينما كان مغمض العينين، وجه أحد عناصر الوكالة مسدسا إلى صدغ الناشري ووضع "مثقابا كهربائيا" قرب جسده.


وأظهر تحقيق داخلي للوكالة أن العميل ضرب الناشري مرارا خلف الرأس ونفخ دخان السيجار في وجهه وأرغمه على الاستحمام مع حك جلده بفرشاة خشنة وتهديده بجلب والدته إلى السجن واغتصابها أمام عينيه.


كما تم وضع الناشري في أوضاع جسدية مؤلمة إلى أن لاحظ أحد الأطباء أن كتفيه باتتا مهددتان بالتفكك



توقيع :الحكمي RSS موثق وكالة
yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك
نأتيك اينما كنت في المنزل او مقر العمل
إتصل الآن: 0567663666





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 06:10 مساء