منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض




  • faisal.hakami من :مصر yes إهداء من إدارة منتدى الحكمي للتوثيق لـ فريق توثيق , على نشاطه ومواضيعه المتميزة في المنتدى, كل الشكر والتقديري وبإنتظار المزيد smile
    faisal.hakami من :السعودية - مدينة الرياض wink_3 توثيق الأعمال مع الحكمي أسهل واسررع - لا داعي لترك منزلك او مقر عملك من أجل التوثيق - سنذهب إليك اينما كنت داخل الرياض, نوثق لك وأنت في منزلك أو مقر عملك yes
    faisal.hakami من :مدينة الرياض yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك - نأتيك اينما كنت - إتصل الآن: 0567663666 - أو سجل طلبك بالضغط هنا cool
    faisal.hakami من :مدينة الرياض cool yes تم افتتاح موقعنا الجديد (الحكمي للمحاماة والإستشارات القانونية) لطلب محامي في قضية او استشارة يرجى الضغط هنا smile cool
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





قطر ترافق العراق إلى نصف نهائي خليجي 24

احتفل القطري أكرم عفيف الاثنين بنيله جائزة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لأفضل لاعب في القارة لعام 2019، بأفضل طريقة ممكنة ..



02-12-2019 08:23 مساء
الحكمي RSS موثق وكالة
فريق انجزلي لخدمات الويب
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 15-06-2019
رقم العضوية : 172
المشاركات : 68171
الدولة : السعودية
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 210
موقعي : زيارة موقعي
 offline 

احتفل القطري أكرم عفيف الاثنين بنيله جائزة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لأفضل لاعب في القارة لعام 2019، بأفضل طريقة ممكنة وذلك بقيادته منتخب بلاده للدور نصف النهائي لكأس الخليج "خليجي 24" المقامة على أرضه بالفوز على الإمارات 4-2.


وقاد عفيف العنابي بتسجيله ثنائية في الدقيقتين 20 و28 من ركلة جزاء، في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى التي شهدت تعادل العراق واليمن سلبا، وأضاف القائد حسن الهيدوس الهدف الثالث واختتم بوعلام خوخي الرباعية، فيما سجل علي مبخوت هدفي الإمارات من ركلة جزاء.







وتصدر المنتخب العراقي المجموعة بسبع نقاط وبفارق نقطة عن قطر، وجاءت الإمارات في المركز الثالث بثلاث نقاط أمام اليمن الذي ودع بنقطة واحدة.


ويلعب المنتخب القطري في المربع الذهبي مع بطل المجموعة الثانية التي تضم عُمان والكويت والسعودية والبحرين، فيما سيتواجه العراق مع الوصيف.


ويلعب لاحقا لحسم المتأهلين عن المجموعة الثانية الكويت مع البحرين وعُمان مع السعودية.



توقيع :الحكمي RSS موثق وكالة
yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك
نأتيك اينما كنت في المنزل او مقر العمل
إتصل الآن: 0567663666




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
تأجيل افتتاح أحد ملاعب مونديال قطر.. وتغيير مكان نهائي كأس العالم للأندية الحكمي RSS موثق وكالة
0 1 الحكمي RSS موثق وكالة
المنتخب السعودي يُطيح بـ قطر ويتأهل إلى نهائي خليجي 24 الحكمي RSS موثق وكالة
0 2 الحكمي RSS موثق وكالة
قطر تتأهل لنصف نهائي خليجي 24 على حساب الإمارات الحكمي RSS موثق وكالة
0 3 الحكمي RSS موثق وكالة

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 07:43 مساء