منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض




  • faisal.hakami من :مصر yes إهداء من إدارة منتدى الحكمي للتوثيق لـ فريق توثيق , على نشاطه ومواضيعه المتميزة في المنتدى, كل الشكر والتقديري وبإنتظار المزيد smile
    faisal.hakami من :السعودية - مدينة الرياض wink_3 توثيق الأعمال مع الحكمي أسهل واسررع - لا داعي لترك منزلك او مقر عملك من أجل التوثيق - سنذهب إليك اينما كنت داخل الرياض, نوثق لك وأنت في منزلك أو مقر عملك yes
    faisal.hakami من :مدينة الرياض yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك - نأتيك اينما كنت - إتصل الآن: 0567663666 - أو سجل طلبك بالضغط هنا cool
    faisal.hakami من :مدينة الرياض cool yes تم افتتاح موقعنا الجديد (الحكمي للمحاماة والإستشارات القانونية) لطلب محامي في قضية او استشارة يرجى الضغط هنا smile cool
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





إدارة ترامب "تفرج بصمت" عن 100 مليون دولار للجيش اللبناني

أفادت وكالة أسوشيتد برس، الاثنين، بأن إدارة الرئيس دونالد ترامب "أفرجت بصمت عن أكثر من 100 مليون دولار من المساعدات ..



02-12-2019 11:07 مساء
الحكمي RSS موثق وكالة
فريق انجزلي لخدمات الويب
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 15-06-2019
رقم العضوية : 172
المشاركات : 68231
الدولة : السعودية
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 210
موقعي : زيارة موقعي
 offline 






أفادت وكالة أسوشيتد برس، الاثنين، بأن إدارة الرئيس دونالد ترامب "أفرجت بصمت عن أكثر من 100 مليون دولار من المساعدات العسكرية للبنان بعد أشهر من التأخير غير الواضح الأسباب".


ونسبت الوكالة النبأ إلى موظفيْن في الكونغرس ومسؤول في الإدارة الأميركية طلبوا عدم كشف هوياتهم لأنهم غير مخولين بالحديث علنا عن الخطوة.


وذكرت الوكالة أن 105 مليون دولار من التمويل العسكري الأجنبي المخصص للجيش اللبناني تم الإفراج عنها الأسبوع الماضي، وأن المشرعين أبلغوا بالإجراء الاثنين.


وظلت الأموال في مكتب الإدارة والميزانية منذ سبتمبر على الرغم من أنها حصلت على موافقة الكونغرس فضلا عن دعم كبير من كل من البنتاغون ووزارة الخارجية ومجلس الأمن القومي.


ولم يقدم البيت الأبيض أي توضيح حول التأخير رغم استفسارات متكررة من الكونغرس ووسائل الإعلام، وفق أسوشيتد برس.


يذكر أن مسؤولا في الخارجية الأميركية صرح لقناة الحرة في الثاني من نوفمبر الماضي، بأن الولايات المتحدة لم تقم بتأخير أي نفقات أو مشتريات لمعدات عسكرية أميركية للجيش اللبناني كما ذكرت تقارير إعلامية.




وأضاف المسؤول أن "الولايات المتحدة تبقى ملتزمة بتقوية قدرة القوات المسلحة اللبنانية لتأمين حدود لبنان والدفاع عن سيادته والحفاظ على استقراره".



توقيع :الحكمي RSS موثق وكالة
yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك
نأتيك اينما كنت في المنزل او مقر العمل
إتصل الآن: 0567663666





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 04:47 مساء