منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض




  • faisal.hakami من :مصر yes إهداء من إدارة منتدى الحكمي للتوثيق لـ فريق توثيق , على نشاطه ومواضيعه المتميزة في المنتدى, كل الشكر والتقديري وبإنتظار المزيد smile
    faisal.hakami من :السعودية - مدينة الرياض wink_3 توثيق الأعمال مع الحكمي أسهل واسررع - لا داعي لترك منزلك او مقر عملك من أجل التوثيق - سنذهب إليك اينما كنت داخل الرياض, نوثق لك وأنت في منزلك أو مقر عملك yes
    faisal.hakami من :مدينة الرياض yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك - نأتيك اينما كنت - إتصل الآن: 0567663666 - أو سجل طلبك بالضغط هنا cool
    faisal.hakami من :مدينة الرياض cool yes تم افتتاح موقعنا الجديد (الحكمي للمحاماة والإستشارات القانونية) لطلب محامي في قضية او استشارة يرجى الضغط هنا smile cool
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





البحرين تتوج بكأس الخليج بعد فوزها على السعودية

توجت البحرين بلقب كأس الخليج لكرة القدم لأول مرة في تاريخها، وذلك بفوزها في نهائي النسخة الرابعة والعشرين "خليجي 24 ..



08-12-2019 10:22 مساء
الحكمي RSS موثق وكالة
فريق انجزلي لخدمات الويب
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 15-06-2019
رقم العضوية : 172
المشاركات : 75499
الدولة : السعودية
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 210
موقعي : زيارة موقعي
 offline 

توجت




البحرين بلقب كأس الخليج لكرة القدم لأول مرة في تاريخها، وذلك بفوزها في نهائي النسخة الرابعة والعشرين "خليجي 24" التي استضافتها قطر، على السعودية 1-صفر الأحد على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل في الدوحة.


وسجل محمد الرميحي الهدف الوحيد في الدقيقة 69 من المباراة التي انتهت خلالها السعودية بفرصة التقدم بعد إهدارها ركلة جزاء في الشوط الأول عبر سلمان الفرج.


وفشلت السعودية بالتالي في إحراز لقبها الأول منذ 2003 والرابع في تاريخها، وتجديد تفوقها على البحرين بعد أن تغلبت على الأخيرة 2-صفر في دور المجموعات.


وكانت مباراة الأحد في الدحيل استعادة أيضا للقاء المنتخبين في النسخة السادسة عشرة من البطولة في الكويت عام 2003، حيث توجت السعودية باللقب وحلت البحرين ثانية.


وفشل المنتخب السعودي في الانفراد بالمرتبة الثانية على صعيد أكثر المنتخبات تتويجا باللقب الخليجي بعد الكويت حاملة الرقم القياسي (10 ألقاب)، وبقي متشاركا المركز الثاني مع منتحب قطر الذي أقصاه من نصف نهائي النسخة الحالية (1-صفر)، ومنتخب العراق الذي خرج من دور الأربعة على يد البحرين بركلات الترجيح (3-5 بعد التعادل 2-2 في الوقتين الأصلي والإضافي).



توقيع :الحكمي RSS موثق وكالة
yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك
نأتيك اينما كنت في المنزل او مقر العمل
إتصل الآن: 0567663666




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
السنغال تتوج بكأس العرب للشباب بعد فوزها على تونس في الرياض الحكمي RSS موثق وكالة
0 10 الحكمي RSS موثق وكالة
إسبانيا تعبر البرتغال وتتوج بكأس أوروبا للشباب الحكمي RSS موثق وكالة
0 21 الحكمي RSS موثق وكالة

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 11:06 صباحا