منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض




  • faisal.hakami من :مصر yes إهداء من إدارة منتدى الحكمي للتوثيق لـ فريق توثيق , على نشاطه ومواضيعه المتميزة في المنتدى, كل الشكر والتقديري وبإنتظار المزيد smile
    faisal.hakami من :السعودية - مدينة الرياض wink_3 توثيق الأعمال مع الحكمي أسهل واسررع - لا داعي لترك منزلك او مقر عملك من أجل التوثيق - سنذهب إليك اينما كنت داخل الرياض, نوثق لك وأنت في منزلك أو مقر عملك yes
    faisal.hakami من :مدينة الرياض yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك - نأتيك اينما كنت - إتصل الآن: 0567663666 - أو سجل طلبك بالضغط هنا cool
    faisal.hakami من :مدينة الرياض cool yes تم افتتاح موقعنا الجديد (الحكمي للمحاماة والإستشارات القانونية) لطلب محامي في قضية او استشارة يرجى الضغط هنا smile cool
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





في صفعة لتركيا.. الكونغرس الأميركي يتبنى الاعتراف بإبادة الأرمن

تبنى مجلس الشيوخ الأميركي، الخميس، بإجماع أعضائه قرارا يعترف بالإبادة الأرمنية بعدما كان مجلس النواب قد اعترف بوقوعها رس ..



12-12-2019 09:57 مساء
الحكمي RSS موثق وكالة
فريق انجزلي لخدمات الويب
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 15-06-2019
رقم العضوية : 172
المشاركات : 72867
الدولة : السعودية
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 210
موقعي : زيارة موقعي
 offline 

تبنى




مجلس الشيوخ الأميركي، الخميس، بإجماع أعضائه قرارا يعترف بالإبادة الأرمنية بعدما كان مجلس النواب قد اعترف بوقوعها رسميا بغالبية ساحقة في تصويت أثار غضب أنقرة.



وكان حلفاء جمهوريون للرئيس دونالد ترامب، قد عرقلوا هذا القرار مرارا في مجلس الشيوخ. لكن أحدا لم يعترض على النص، الخميس، بعدما اقترحه الديمقراطي بوب ميننديز.


ويعتبر الأرمن أن القتل الجماعي لشعبهم بين عامي 1915 و1917، يرقى إلى إبادة، وهو ادعاء لا تعترف به سوى نحو 30 دولة وتنفيه تركيا بشدة وتقول إن مئات الآلاف من الأرمن والأتراك ماتوا نتيجة للحرب العالمية الأولى.


ويقول الأرمن إن ما يصل إلى 1.5 مليون من أقاربهم قتلوا بين عامي 1915 و1917 إبان انهيار السلطنة العثمانية.


وأقر مجلس النواب الأميركي في خطوة تاريخية، في 29 أكتوبر قرارا بالاعتراف رسميا بـ"الإبادة الجماعية للأرمن".


وقالت رئيسة المجلس نانسي بيلوسي، حينها،  "اليوم دعونا نذكر بوضوح الحقائق في هذا المجلس ليتم حفرها إلى الأبد في سجل الكونغرس: الهمجية التي ارتكبت بحق الشعب الأرمني كانت إبادة جماعية".


وأتبع النواب الأميركيون الغاضبون الاعتراف بـ"الابادة الارمنية" بصفعة ثانية لأنقرة من خلال تمرير قانون يفرض عقوبات على تركيا بسبب عمليتها العسكرية ضد الأكراد في سوريا.



توقيع :الحكمي RSS موثق وكالة
yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك
نأتيك اينما كنت في المنزل او مقر العمل
إتصل الآن: 0567663666




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
في صفعة لتركيا.. الكونغرس الأميركي يتبنى الاعتراف بإبادة الأرمن الحكمي RSS موثق وكالة
0 15 الحكمي RSS موثق وكالة

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 08:02 صباحا