منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض




  • faisal.hakami من :مصر yes إهداء من إدارة منتدى الحكمي للتوثيق لـ فريق توثيق , على نشاطه ومواضيعه المتميزة في المنتدى, كل الشكر والتقديري وبإنتظار المزيد smile
    faisal.hakami من :السعودية - مدينة الرياض wink_3 توثيق الأعمال مع الحكمي أسهل واسررع - لا داعي لترك منزلك او مقر عملك من أجل التوثيق - سنذهب إليك اينما كنت داخل الرياض, نوثق لك وأنت في منزلك أو مقر عملك yes
    faisal.hakami من :مدينة الرياض yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك - نأتيك اينما كنت - إتصل الآن: 0567663666 - أو سجل طلبك بالضغط هنا cool
    faisal.hakami من :مدينة الرياض cool yes تم افتتاح موقعنا الجديد (الحكمي للمحاماة والإستشارات القانونية) لطلب محامي في قضية او استشارة يرجى الضغط هنا smile cool
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





مسؤول أميركي يدعو دولا "تدعي دعم ليبيا" لسحب قواتها فورا

أكد مسؤول رفيع في وزارة الخارجية الأميركية أن الولايات المتحدة تدعم سيادة ليبيا وسلامتها الإقليمية، ودعا الدول الأجنبية ..



15-01-2020 12:17 صباحا
الحكمي RSS موثق وكالة
فريق انجزلي لخدمات الويب
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 15-06-2019
رقم العضوية : 172
المشاركات : 71414
الدولة : السعودية
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 210
موقعي : زيارة موقعي
 offline 

أكد




مسؤول رفيع في وزارة الخارجية الأميركية أن الولايات المتحدة تدعم سيادة ليبيا وسلامتها الإقليمية، ودعا الدول الأجنبية التي غذت النزاع إلى سحب قواتها من البلاد التي تمزقها الحرب منذ سنوات.


وطالب المسؤول الأميركي في تصريح لقناة الحرة، الثلاثاء، من وصفها بالدول التي تدعي دعم الاستقرار في ليبيا، بسحب قواتها على الفور، بما في ذلك المرتزقة الروس والمقاتلون السوريون الذين ترعاهم تركيا والذين ساهموا في تفاقم الأوضاع الإنسانية بشكل كبير.


ورحب المسؤول بالجهود المبذولة لإنهاء العنف في ليبيا، وأضاف "نحن نقف مع الشعب الليبي الذي يعمل من أجل بناء مستقبل آمن وخال من التدخل الأجنبي".


وأضاف أن "إدراك القادة الليبيين للحاجة إلى وقف إطلاق النار هو خطوة إيجابية، على أن تتبع ذلك عملية سياسية تأتي من الأطراف الليبية ولا تفرض عليها".


وحث جميع الأطراف الليبية على اغتنام فرصة الوساطة لمعالجة القضايا السياسية والاقتصادية والأمنية التي تفرق بينها.


وتكثفت جهود الأسرة الدولية لإيجاد حل للنزاع الليبي، الثلاثاء، وتحدثت روسيا عن تمديد هدنة "لفترة غير محددة" بين الأطراف المتناحرة في حين أعلنت ألمانيا عقد مؤتمر دولي الأحد في برلين.


وتعكس المفاوضات التأثير المتزايد لموسكو في هذا الملف الليبي الشائك، نتيجة اتفاق روسي تركي أعلنه في إسطنبول الرئيسان رجب طيب إردوغان وفلاديمير بوتين في الثامن من يناير.



توقيع :الحكمي RSS موثق وكالة
yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك
نأتيك اينما كنت في المنزل او مقر العمل
إتصل الآن: 0567663666




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
مسؤولون أميركيون يدعون لمواجهة نفوذ إيران في العراق الحكمي RSS موثق وكالة
0 17 الحكمي RSS موثق وكالة

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 02:06 صباحا