منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض




  • faisal.hakami من :مصر yes إهداء من إدارة منتدى الحكمي للتوثيق لـ فريق توثيق , على نشاطه ومواضيعه المتميزة في المنتدى, كل الشكر والتقديري وبإنتظار المزيد smile
    faisal.hakami من :السعودية - مدينة الرياض wink_3 توثيق الأعمال مع الحكمي أسهل واسررع - لا داعي لترك منزلك او مقر عملك من أجل التوثيق - سنذهب إليك اينما كنت داخل الرياض, نوثق لك وأنت في منزلك أو مقر عملك yes
    faisal.hakami من :مدينة الرياض yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك - نأتيك اينما كنت - إتصل الآن: 0567663666 - أو سجل طلبك بالضغط هنا cool
    faisal.hakami من :مدينة الرياض cool yes تم افتتاح موقعنا الجديد (الحكمي للمحاماة والإستشارات القانونية) لطلب محامي في قضية او استشارة يرجى الضغط هنا smile cool
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





حرب الصين القادمة?

الثقة بين الصين وأمريكا باتت ممزقةquot;، عنوان مقال أولغا سولوفيوفا، في quot;نيزافيسيمايا غازيتاquot;، عن أزوف زمن الشك ..



23-05-2019 08:29 صباحا
فريق توثيق
مشرف عام موقع الحكمي
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 19-05-2019
رقم العضوية : 137
المشاركات : 692
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 22-7-1987
الدعوات : 1
قوة السمعة : 110
موقعي : زيارة موقعي
 offline 


الثقة بين الصين وأمريكا باتت ممزقة"، عنوان مقال أولغا سولوفيوفا، في "نيزافيسيمايا غازيتا"، عن أزوف زمن الشك المتبادل والنزاعات في العلاقات بين واشنطن وبكين.





وجاء في المقال: تنتقل بكين وواشنطن إلى طور التنافس الاقتصادي طويل المدى والمواجهة. من الواضح أن الصحافة الصينية الرسمية تشدد الخطاب تجاه واشنطن. فـ"الثقة بين الصين والولايات المتحدة تمزقت. الواقع الجديد، هو عصر الشك المتبادل والتوتر والصراع"، ويوافق الصينيون على تقديرات المحللين الغربيين هذه.



فبعد جولة المفاوضات الفاشلة، بدأت وسائل الإعلام الصينية تعبّر عن الشكوك في الحاجة إلى مواصلة عملية التفاوض.



وفي الصدد، يرى خبراء "نيزافيسيمايا غازيتا" أن هذه الحرب ليست مربحة للاقتصاد العالمي، وهي ليست مربحة بالقدر نفسه للصين والولايات المتحدة. ولكن الشريك الإداري لمجموعة خبراء Veta، إيليا جارسكي، يرى "من غير المنطقي التنبؤ بتوقف المفاوضات بسبب سوء فهم. فهي مسألة وقت وطموحات أن تستمر المفاوضات، وتستأنف الاجتماعات. أما في أي ظروف؟ فهذه مسألة أخرى".



وأضاف: "طالما الولايات المتحدة لا تتخلى عن تصريحاتها، فإن بكين ستماطل في الاجتماعات. لكن هذا لا يمكن أن يستمر إلى الأبد". ومن المحتمل أن تصب تغريدات ترامب الزيت في النار. "ومع ذلك، فهو على الرغم من طبيعته، يدرك جيدا أن الانهيار التام في العلاقات مع جمهورية الصين الشعبية سيؤثر سلبا على الولايات المتحدة". ويرى جارسكي أن الوضع المعقد بين الدولتين قد يستمر عدة أشهر.



بدوره كبير المحللين في BCS Premier ، سيرغي سوفيروف، يرى في "حرب الرسوم بين الولايات المتحدة والصين، أسلوب مساومة في المفاوضات. فالصفقة، ضرورية لترامب، لأنها تمنحه بطاقة رابحة جديدة في سعيه إلى إعادة انتخابه، وتمنح الصين فرصة تفادي تباطؤ الاقتصاد". إلا أن التصعيد العلني، وفقا لـ سوفيروف، يقلل من احتمال الوصول إلى حل وسط. فـ"يصعب على الطرفين حفظ ماء الوجه. وفي حال فشل المفاوضات، يرجح انخفاض قيمة اليوان. وانخفاض قيمة العملة الصينية، يجر عملات أخرى في البلدان النامية إلى الأسفل، بما في ذلك الروبل"
















توقيع :فريق توثيق
yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك
نأتيك اينما كنت في المنزل او مقر العمل
إتصل الآن: 0567663666




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
"حرب الجسور" تتواصل.. والرصاص الحي يتجدد في بغداد الحكمي RSS موثق وكالة
0 3 الحكمي RSS موثق وكالة
هلبوت.. غواصة أميركية غير عادية نفذت أكبر عملية سرية في الحرب الباردة الحكمي RSS موثق وكالة
0 2 الحكمي RSS موثق وكالة
"حرب أهلية" ورفض مطالب الشارع.. هل هدد نصرالله متظاهري لبنان؟ الحكمي RSS موثق وكالة
0 2 الحكمي RSS موثق وكالة
الحرب تدق الأبواب مؤامرة خطيرة تهدد وجود مصر بسبب سد النهضة الحكمي RSS موثق وكالة
0 5 الحكمي RSS موثق وكالة
اكبر شيخ روحانى فى الشرق الاوس2ط لعلاج السحربالقران الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 الحكمي RSS موثق وكالة
0 11 الحكمي RSS موثق وكالة

الكلمات الدلالية
الصين ، القادمة? ،


 







الساعة الآن 04:58 مساء