منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض




  • faisal.hakami من :مصر yes إهداء من إدارة منتدى الحكمي للتوثيق لـ فريق توثيق , على نشاطه ومواضيعه المتميزة في المنتدى, كل الشكر والتقديري وبإنتظار المزيد smile
    faisal.hakami من :السعودية - مدينة الرياض wink_3 توثيق الأعمال مع الحكمي أسهل واسررع - لا داعي لترك منزلك او مقر عملك من أجل التوثيق - سنذهب إليك اينما كنت داخل الرياض, نوثق لك وأنت في منزلك أو مقر عملك yes
    faisal.hakami من :مدينة الرياض yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك - نأتيك اينما كنت - إتصل الآن: 0567663666 - أو سجل طلبك بالضغط هنا cool
    faisal.hakami من :مدينة الرياض cool yes تم افتتاح موقعنا الجديد (الحكمي للمحاماة والإستشارات القانونية) لطلب محامي في قضية او استشارة يرجى الضغط هنا smile cool
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الموثق فيصل الحكمي - موثق وكالة معتمد بالرياض، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





فى لقاءة مع حزب الله أثار ممثل الامم المتحدة غضب إسرائيل!!

أثار تصريح ممثل الأمم المتحدة في لبنان، يان كوبيس، عقب لقائه نائب الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم، غضبا في إسرائيل. وق ..



23-05-2019 09:49 مساء
فريق توثيق
مشرف عام موقع الحكمي
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 19-05-2019
رقم العضوية : 137
المشاركات : 692
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 22-7-1987
الدعوات : 1
قوة السمعة : 110
موقعي : زيارة موقعي
 offline 

أثار تصريح ممثل الأمم المتحدة في لبنان، يان كوبيس، عقب لقائه نائب الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم، غضبا في إسرائيل.

وقال كوبيس، عبر صفحته الخاصة على "تويتر": "أنا ممتن جدا على النقاش الجاد حول مجموعة واسعة من القضايا مع نعيم قاسم، نائب الأمين العام لحزب الله. إضافة إلى ذلك، تلقيت نسخة من كتابة- قرائته إلزامية!".

واستدعى كلام كوبيس، ردا من الجيش الإسرائيلي، الذي قال عبر "تويتر"، إن "ما تعد قراءته إلزامية أيضا، قرار الأمم المتحدة 1701"

 

كتبت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" مقالا بعنوان: "إسرائيل مصدومة من لقاء ممثل الأمم المتحدة بمسؤول من حزب الله".

ونقلت الصحيفة عن إيمانويل ناشون، المتحدث باسم وزارة الخارجية الإسرائيلي، قوله: "لقد شعرنا بالصدمة وخيبة الأمل من هذا الاجتماع مع زعيم منظمة إرهابية، يهدد إسرائيل ولبنان والمنطقة بأسرها"، وأضاف: "لسنا بحاجة إلى قراءة كتاب نعيم قاسم المليء بإرهاب حزب الله كي نعلم ذلك!".

ونقلت الصحيفة، عن مكتب ممثل الأمم المتحدة في بيروت، رده على الكلام الإسرائيلي بالقول: "إن الأمم المتحدة تعمل مع حكومة لبنان، والقوى السياسية والاجتماعية، والمؤسسات اللبنانية، خصوصا القوى المنتخبة في البرلمان اللبناني، ومن بينها حزب الله، لتشجيعه على العمل من أجل لبنان وشعبه، ومن أجل السلام والأمن واستقرار لبنان والمنطقة.

من الجدير ذكره، أن كوبيس شغل سابقا منصب وزير خارجية سلوفاكيا، وعين في منصبه منسقا خاصا للأمين العام للأمم المتحدة في لبنان، عام 2018.

المصدر: تايمز أوف اسرائيل+ وكالات








تم تحرير الموضوع بواسطة :فريق توثيق
بتاريخ:23-05-2019 10:00 مساء

توقيع :فريق توثيق
yes موثق وكالات معتمد بالرياض - وثق وانت في منزلك
نأتيك اينما كنت في المنزل او مقر العمل
إتصل الآن: 0567663666





الكلمات الدلالية
لقاءة ، الله ، أثار ، ممثل ، الامم ، المتحدة ، إسرائيل!! ،


 







الساعة الآن 05:33 مساء