Homepage

عن “راحتك”

راحتك شركة متخصصة في مجال صيانة المباني، وتقدم خدمات ذات جودة عالية بأسعار منافسة، ونسعى للقيام بخدمات..

رسالتنا

تقديم خدمات صيانة المباني بجودة عالية بواسطة أيدي عاملة مؤهلة بأسعار تنافسية، وباستخدام أحدث التقنيات الحديثة المتطورة..

رؤيتنا

أن نكون من رواد مزودي خدمات صيانة كل المباني في جميع دول الخليج العربي بتقديم خدمات ذات طابع وجودة واحترافية عالية..


من أهدافنا

تقديم خدمات مطابقة لأعلى معايير الجودة، إحداث نقلة نوعية في نموذج تقديم خدمات صيانة المباني, رفع مستوى الوعي..

الضمان

لا داعي للقلق الأن.. فقيام فريق راحتك بصيانة منشأتك يحقق لك ضمان الخدمة وقطع الغيار المقدمة لك..

الجودة

صيانة فريقنا لمنشأتك يضمن لك جودة المنتجات والأدوات المستخدمة في عملية الصيانة..


خدمات الكهرباء

تركيب الأدوات الكهربائية والإنارة وصيانة التمديدات ومعالجة أعطالها أحد الخدمات التي يسعد فريقنا بتقديمها لك فور احتياجها.

إقرأ المزيد!



أعمال التكييف

لم تعد أعطال التكييف مشكلة كما في السابق، فريق”راحتك” يقوم بتشخيص مشاكل التكييف بأحدث الوسائل ومعالجتها بأسرع وقت.

إقرأ المزيد!



خدمات السباكة

سواء كنت تحتاج إلى تركيب صنبور للماء، أو تريد أن تعالج انسداد قنوات المياه، ففريقنا مستعد للقيام بذلك بالإضافة إلى تقديم كافة الخدمات الأخرى..

إقرأ المزيد!



معرض اعمال الشركة


[portfolio count=”4″ layout=”thumbnail_title” size=”small” ratio=”3:2″ randomize=”true”]


سياسة وأهداف الجودة!


2201-03
سياسة الجودة: تلتزم شركة راحتك بتقديم خدمات متميزة، ذات جودة عالية ترقى لتطلعات واحتياجات عملائها في سوق العمل، وتحقق توقعاتهم وطموحاتهم من خلال سعي الشركة المستمر في تطوير سياساتها وإجراءاتها وتدريب موظفيها باستخدام أفضل التقنيات والمفاهيم الإدارية، وبمشاركة فاعلة من جميع الأطراف ذات الصلة بما يتماشى مع رسالة الشركة ورؤيتها مع التحسين المستمر…

إعرف المزيد ..


family

أهداف الجودة: نشر وتعزيز ثقافة الجودة لدى موظفي شركة راحتك وفقا لأفضل الممارسات المهنية، وتقديم خدمة متميزة ومبتكرة بكفاءة وفعالية بأفضل جودة ممكنة مع الحرص على الشفافية والأمانة في تقديم خدماتنا ومنتجاتنا. إيجاد بيئة تدعم وتحافظ على التحسين المستمر وتقلل من الأخطاء وتوفر الوقت والجهد والبحث عن أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في وسائل خدمة صيانة المباني…

إعرف المزيد ..



بماذا تمتاز راحتك؟

تحتل الصيانة الدورية والطارئة للمنشآت والمباني أهمية كبرى لدى الأفراد والشركات، وذلك بسبب الاحتياج الدائم لها، ولأن الصيانة الدورية المنتظمة تحافظ على سلامة المنشآت والمرافق، وفي ظل النمو المتسارع لوعي المستهلك بأهمية ذلك، فقد جاءت “راحتك” لتقوم بهذه المسؤولية وفق مهنية فريدة وتخصص متكامل.


ولأننا نسعى إلى “راحتك” فإننا نولي عناية بالغة بمنشأتك الخاصة أو التجارية كما لو كانت لنا، حيث يقوم فريقنا الفني بتوثيق المعلومات الأساسية عن الأجهزة والأدوات والتمديدات داخل منشأتكم، ونحتفظ بسجلات منتظمة وتقارير دورية عن حالتها، ونقوم بمتابعة ما يحتاج إلى العناية والصيانة، وعلى ضوء ذلك نقدم لك النصائح التي توفر عليك الوقت والمال والجهد.


كما نقوم بتقديم الخدمة لعملائنا من خلال عقود الصيانة الدورية أو طلبات الصيانة الطارئة، كل ذلك بيد فريق مميز من أمهر الفنيين المختصين، مع المحافظة على مستوى عالي من الدقة والتنظيم، والتزام بالوصول السريع إلى منشأتك، وضمان لجميع أعمال الصيانة التي يقوم بها فريقنا.


إتصلوا بنا على الرقم +966 000 000 000 أو راسلونا على الإيميل الخاص بنا!

نحن هنا في خدمة الدعم الفني جاهزون لاستقبال طلباتكم، كما نسعد كثيرا بتواصلكم معنا.
للإستفسار وارسال طلباتكم المرجوا تعبئة النموذج في صفحة إتصل بنا بالضغط على الرابط أدناه.


اترك تعليقاً